تامر عاشور يقع في حب فتاة "رامز قرش البحر"!

تامر عاشور يقع في حب فتاة "رامز قرش البحر"!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 15:41 | آخر تحديث: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 15:41
تامر عاشور مع الموديل نيللي بيطار تامر عاشور مع الموديل نيللي بيطار
بعد أيام من بدء عرض أولى أغنيات تامر عاشور المصورة من ألبومه المقرر طرحه خلال أيام "أنا راجع"، كشفت شركة "مزيكا" عن هوية الموديل التي ظهرت معه.

وقالت شركة "مزيكا" المنتجة لألبوم تامر عاشور في بيان صحفي إن الفتاة التي شاركته في الكليب هي الموديل نيللي بيطار، الفتاة اللبنانية التي ظهرت كمذيعة في برنامج "رامز قرش البحر"، والذي تم عرضه في رمضان 2014.

الموديل شاركت في برنامج "رامز قرش البحر"


والكليب تم التصوير في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة، وبعض شوارع القاهرة، واستغرق تصويره يومين.

وتعرض قناة "مزيكا" أول أغنية مصورة من ألبوم تامر عاشور الجديد والتي تحمل عنوان "عشت معاك حكايات" حصريا.
شاهد كليب تامر عاشور "أنا راجع"

وكان تامر عاشور قد طرح أغنية بعنوان "لو غالي عليك" من نفس الألبوم، وهي من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان تامر عاشور ومن توزيع آسر عاشور.

ويتعاون عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، خالد تاج الدين، محمد البوغة، عمرو يحيى، أحمد الجندي، والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، إسلام زكي، ومحمد خلف، كما لحن تامر عاشور لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، أحمد إبراهيم، آسر عاشور، وأحمد عبد السلام.

وأصدر تامر عاشور ألبومين غنائيين طوال مشواره الفني، وهما "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، وكلاهما من إنتاج شركة "روتانا"، قبل أن ينفصل عنها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"