شاهد- المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم "The Avengers 2"

شاهد- المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم "The Avengers 2"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 12:44 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مارس 2015 - 21:22
المنتقمون يعودون ثانية في مايو 2015 المنتقمون يعودون ثانية في مايو 2015
أطلق استديو "مارفيل" وشركة "ديزني" المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم الأكشن والخيال العلمي Avengers: Age of Ultron، والذي يعد الجزء الثاني من الفيلم المميز The Avengers (المنتقمون).

إطلاق المقدمة الإعلانية الأولى بشكل رسمي، جاء بعد ساعات قليلة من تسريب نسخة رديئة من الإعلان نفسه، والذي كان مقررا طرحه في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري.

الإعلان ضم لقطات لم تسبق مشاهدتها لـ"أولترون" (جيمس سبيدر)، وشهد ظهور الرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور) بدرعه الشهير، والرجل الأخضر (مارك روفالو)، بجانب شخصيتين جديدتين هما الساحرة القرمزية (اليزابيث اولسن) والزئبقي (آرون تايلور جونسون).

وفي الجزء الثاني، يحاول "توني ستارك" إعادة إطلاق برنامج حفظ السلام الخامد، ولكن تنحرف الأمور تماما عن مسارها، والأمر الآن في يد "المنتقمون" لوقف الشرير"أولترون" من الشروع في تنفيذ خططه الفظيعة!

وعلق استديو "مارفيل" بطريقة مرحة على تسريب المقدمة الإعلانية لفيلمه المنتظر، فكتب: "اللعنة.. هيدرا"



الفيلم من إخراج جوس ويدون، ويشارك في بطولته كل من روبرت داوني جونيور (الرجل الحديدي)، كريس إيفانز (كابتن أمريكا)، مارك روفالو (الرجل الأخضر)، كريس هيمسوورث (ثور)، سكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء) وصامويل إل جاكسون (نيك فيوري)، ومن المقرر عرضه في مايو 2015.

شاهد: المقدمة الإعلانية لفيلم الأكشن والخيال العلمي Avengers: Age of Ultron


الجزء الأول من The Avengers (المنتقمون) عرض في 2012، وتجاوزت إيراداته مليار ونصف المليار دولار أمريكي ليصبح في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى الأفلام من ناحية الإيرادات في تاريخ السينما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"