بالصور- تحالف "الحياة" و"النهار" و"CBC" لدعم الإعلام المصري

بالصور- تحالف "الحياة" و"النهار" و"CBC" لدعم الإعلام المصري

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2014 - 18:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2014 - 21:22
توقيع رؤساء القنوات على بروتوكول التعاون توقيع رؤساء القنوات على بروتوكول التعاون
في خطوة غير مسبوقة على الإعلام المصري والفضائيات الخاصة، وقع رؤساء قنوات "الحياة" و"النهار" و"CBC"، بروتوكول للتعاون المشترك بينهم.

وتم الإعلان عن التحالف الجديد من خلال بيان إعلامي، أرسله المكتب الإعلامي لقناة "الحياة"، لتوضيح شكل التعاون الجديد بينهم، والذي يهدف لشراء المحتوى، والتنسيق الإعلامي ودعم التلفزيون المصري.

وأعلن كل محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون "الحياة"، ووليد العيسوي رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات CBC، وعلاء الكحكي مالك قنوات "النهار"، عن توقيع أكبر بروتوكول تعاون يضم الشبكات الثلاثة، ونشر صور لهم أثناء توقيع البروتوكول.

تحالف "الحياة" و"النهار" و"CBC"


وأكد البيان على إمكانية تعزيز التعاون بشكل أكبر في الفترة المقبلة ليتخطى مرحلة البروتوكول، بما يصب في مصلحة الإعلام المصري والمشاهد في المقام الأول، بحسب ما جاء في البيان.

ويتضمن البروتوكول التنسيق بين الشبكات المصرية الثلاث في شراء المحتوى والتنسيق الإعلامي بينهم، كما يتضمن أيضا دعم التلفزيون المصري بالأفلام والمسلسلات والبرامج.

وأكد أطراف البروتوكول أن هذه الخطوة الهامة لن تقتصر على الشبكات الثلاث فقط، وأنهم يرحبون بانضمام أي قناة مصرية في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمات والمشاكل الكثيرة التي واجهت الإعلام المصري في الفترة الأخيرة.

كما أشار أطراف التحالف الجديد على أن هذا البروتوكول سيشكل مرحلة جديدة في تاريخ الإعلام المصري، نظرا لكونه الأول من نوعه.

يأتي الإعلان عن هذا التحالف، في الوقت الذي بدأت فيه قنوات غير مصرية في الدخول إلى سوق الإعلام المصري، والمنافسة بقوة في ضم معظم البرامج والمسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدات مرتفعة.

كلمات متعلقة CBC النهار الحياة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"