بعد عامين من الخلافات.. الصلح بين هيفاء وهبي وراغب علامة

بعد عامين من الخلافات.. الصلح بين هيفاء وهبي وراغب علامة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2014 - 12:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 20:9
راغب علامة وهيفاء وهبي راغب علامة وهيفاء وهبي
أخيرا انتهى الخلاف بين المطرب اللبناني راغب علامة والنجمة هيفاء وهبي بعدما استمر عامين.

بدأت هيفاء وهبي الصلح بتصريحات إيجابية ناحية علامة خلال حلولها ضيفة بالحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج "المتهم"، ووجهت رسالة قائلة: "لا تتأخر علينا بأغانيك الحلوة، فكل أغانيك Hits"، وتقصد بذلك أنها ناجحة.

فرد عليها علامة بتدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي بموقع Twitter كاتبا:



ومن المعروف أن كانت هناك علاقة صداقة تجمع بين علامة ووهبي خلال السنوات الماضية، وكانا يتبادلان الإشادة ببعضهما في المناسبات الفنية التي شاركا في بعضها سويا، وقدما سويا عددا كبيرا من الحفلات، ولكن تصريحات راغب علامة حول مستوى زميلته وتأكيده على أنه لن يقبل بها في برنامج "أرب أيدول" الذي شارك بتحكيمه لمدة عامين، تسبب بتصعيد الخلاف بينهما.

وبعدها انتقدها في عدد من البرامج الحوارية مؤكدا أن عليها تنحية حياتها الشخصية جانبا وحل مشاكلها بعيدا عن الإعلام، وهذا ما رفضته مشيرة إلى أنها لا تمتلك مشاكل شخصيةومنشغلة بنجاحاتها الفنية.

اقرأ أيضا: راغب علامة لـ FilFan.com: حكام الإمارات الأفضل.. وحكامنا لا يصلحون لإدارة مزرعة دواجن

ومن المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفل ليلة رأس السنة في بيروت بجانب المطرب وائل كفوري، على أن يحيي علامة حفلة هذه الليلة المميزة في القاهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"