بالصور- نجوم كبار دخلوا الفن من بوابة أفلام الرعب.. تعرف عليهم

بالصور- نجوم كبار دخلوا الفن من بوابة أفلام الرعب.. تعرف عليهم

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 13:23 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 13:23
أفلام رعب شهدت على بدايات نجوم كبار في هوليوود أفلام رعب شهدت على بدايات نجوم كبار في هوليوود
من المتعارف عليه أن أغلب النجوم ينطلقون من أدوار مميزة أو من خلال أفلام ناجحة ذات شهرة واسعة، باستثناء هؤلاء الذين استهلوا مشوارهم الفني من المشاركة في أفلام رعب بعضها كان منخفض التكلفة، ولن تصدق أنهم أصبحوا الآن من نجوم الصف الأول في هوليوود، فتعرف عليهم خلال السطور القادمة.

* جوني ديب
قبل أن يلعب دور القرصان غريب الأطوار "جاك سبارو" في سلسلة أفلام Pirates of Caribbean ويحصد الملايين من وراءه، كان أول ظهور سينمائي للنجم الوسيم جوني ديب من خلال "دور شرفي" في الجزء الأول من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة A Nightmare on Elm Street في سنة 1984. ولم يبقى جوني طويلا على الشاشة في هذا الفيلم طويلا، بعد أن لقي مصرعه بواسطة بطل السلسلة المشوه ذو يد السكاكين "فريدي كروجر".



* كلوي جريس موريتز
لفتت الأنظار إليها للمرة الأولى وهي في الثامنة من عمرها، عندما شاركت في بطولة "إعادة" فيلم الرعب الشهير The Amityville Horror في سنة 2005، ولعبت في أحداثه دور ابنة بطل الأحداث "ريان رينولدز"، الذي أصيب بلعنة كاد بسببها أن يقتل زوجته وأبناؤه.



* ميلا كونيس
عرفها الجمهور للمرة الأولى في سنة 2002، بعد قيامها ببطولة الجزء الثاني من فيلم الإثارة والتشويق American Psycho، الذي عُرض جزئه الأول في سنة 2000، وهو من بطولة كريستيان بيل.

وكشفت ميلا أنها لم تكن راضية تماما عن مشاركتها في American Psycho 2، إلى حد أنها طلبت من الشركة المنتجة عدم تقديم جزء ثالث منه، ليتم تلبية طلبها بالفعل، ولكن بعد أن فشل الجزء الثاني بشكل مريع في سوق الفيديو.

* براد بيت
قبل أن يتألق في الدراما النفسية Fight Club، وقبل زواجه من النجمة أنجيلينا جولي، لفت براد بيت أنظار الجمهور إليه في بداياته الفنية من خلال فيلم الرعب منخفض التكلفة Cutting Class من إنتاج 1989، والذي تناول جرائم قتل تقع بداخل إحدى المدارس الثانوية.

رينيه زيلويجر وماثيو ماكوناهي في Texas Chainsaw Massacre


* ماثيو ماكوناهي ورينيه زيلويجر
قبل أن ينالا جوائز الأوسكار عن فيلمي Dallas Buyers Club وCold Mountain، وافق النجمان ماثيو ماكوناهي ورينيه زيلويجر في بداياتهما الفنية على بطولة أحد أجزاء سلسلة أفلام الرعب Texas Chainsaw Massacre من إنتاج سنة 1994 كي ينالا شهرة من وراء السلسلة، ولكن لسوء حظهما لم يلقى الفيلم نجاحا بالمرة بسبب تكلفته المنخفصة.

* هنري كافيل
قبل أن يرفع راية الحق والعدالة من خلال تجسيده لشخصية البطل الخارق "سوبر مان" في فيلم Man of Steel في سنة 2013، والذي سبّب له شهرة مدوّية، لفت الممثل البريطاني هنري كافيل الأنظار إليه في بداياته الفنية بمشاركته في الجزء الثامن من سلسلة أفلام الرعب Hellraiser بعنوان HellWorld من إنتاج 2005، والذي قُتل في أحداثه بخطاف.

* كيرستن دانست
على الرغم من صعوبة الدور الذي لعبته في أحداث فيلم Interview with The Vampire مقارنة بعمرها آنذاك (12 سنة)، إلا أن النجمة الأمريكية كيرستن دانست استطاعت أن تحصد إعجاب الجميع من براعتها في تجسيد دور طفلة توقف نموها الجسدي ولكنها تعيش بمشاعر إمرأة ناضجة بسبب إصابتها بلعنة مصاصي الدماء. ووقفت كيرستن دانست في الفيلم الذي من إنتاج 1994 ندّا في التمثيل لكلا من النجمين توم كروز وبراد بيت!

سارة ميشيل جيلر في مشهد من Scream 2


* سارة ميشيل جيلر
قبل أن تشتهر من تجسيدها لدور "بافي" قاتلة مصاصي الدماء في المسلسل التليفزيوني Buffy The Vampire Slayer، والذي استمر عرضه 8 سنوات، لفتت الممثلة سارة ميشيل جيلار الأنظار إليها في بداياتها الفنية من خلال دورها الشرفي في الجزء الثاني من سلسلة أفلام الرعب Scream من إنتاج 1997، والذي لعبت فيه إحدى ضحايا القاتل المتسلسل الشهير بسكينته وعباءته السوداء وقناع الجمجمة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"