بالفيديو- هايدي كلوم تغطس في حوض ماء لدعم أبحاث سرطان الثدي

بالفيديو- هايدي كلوم تغطس في حوض ماء لدعم أبحاث سرطان الثدي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 10:22 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 10:22
هايدي كلوم في حوض المياه هايدي كلوم في حوض المياه
لأنها تعشق المغامرة واختبار كل ما هو جديد، فإن عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم لم تتردد ثانية في الغطس بداخل حوض من المياه أمام الجمهور، خاصة وأن ذلك لغرض خيري.

فأثناء استضافة الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس لهايدي كلوم في برنامجها الحواري Ellen، عرضت عليها المشاركة في حملة شركة Ulta Beauty المتخصصة في مستحضرات التجميل من أجل جمع تبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

وأوضحت إلين لهايدي أن الشركة تتبرع بـ 10 آلف دولار عن كل نجمة توافق على القفز في حوض ممتلئ بالماء، لتوافق هايدي كلوم على خوض التحدي في الحال.

وبالفعل ذهبت هايدي كلوم فوق حوض المياه وسقطت بداخله، بعد أن قامت إلين ديجينيريس بالضغط على أحد الأزرار، ونالت هايدي تصفيقا هائلا من الجمهور الحاضر لتصوير الحلقة.

شاهد هايدي كلوم تغطس في حوض المياه


وأكدت هايدي كلوم في حوارها مع إلين ديجينيريس على انتهائها من إجراءات الطلاق من زوجها السابق المغني الأسمر "سيل"، بعد أن انفصلا في يناير 2012، كما تحدثت كلوم خلال البرنامج عن صديقها الجديد "فيتو شنابل"، والذي يصغرها بـ 13 عاما.

وتتواجد هايدي كلوم مع صديقها "فيتو شنابل" حاليا في إنجلترا، بعد أن رصدتهما عدسات الكاميرات بداخل مطار "هيثرو" في العاصمة البريطانية لندن.

وتجدر الإشارة أن زواج هايدي كلوم من سيل استمر 6 سنوات، وأثمر عن إنجابهما لثلاثة أبناء، هم "هنري" و"جون" و"لو".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"