بالصور- خالد سرحان يحتفل بخطوبته وسط الفنانين ورجال السياسة والإعلام

بالصور- خالد سرحان يحتفل بخطوبته وسط الفنانين ورجال السياسة والإعلام

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 1:6 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أكتوبر 2014 - 8:28
خالد سرحان وعروسته خالد سرحان وعروسته
احتفل الممثل خالد سرحان بخطوبته على شيماء الحسيني مدير عام شركة "ميريازون" الوكيل الإعلاني لقناة "القاهرة والناس".

قام العروسان بارتداء خاتم الخطبة، فى منزل العروس بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأهل والأصدقاء.

وانتقل العروسان بعدها لأحد المراكب النيلية للسهر مع الاصدقاء، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين وأصدقاء العروسان من الاعلام والمذيعات والمنتجين.

كان على رأس الحاضرين الممثل تامر عبد المنعم وزوجته وحماه المحامي فريد الديب، وذلك لما يجمع تامر بخالد سرحان من علاقة صداقة قوية.

وكذلك حرص ابني الممثل الكبير عادل إمام رامي ومحمد على حضور حفل الخطوبة، بينما امتنع والدهما الذي دوما يعتبر خالد أحد أبنائه ويشاركه في بطولة أغلب أعماله.

وحضر أيضا كل من الممثلة الكبيرة يسرا وشريف منير وأحمد آدم وكريم أبو زيد والمخرج عمرو عرفة وزوجته وعضو مجلس إدارة قنوات "النهار" وليد مصطفى وروجينا وزوجها أشرف زكي والمنتج والمخرج مجدي الهواري.

شاهد الصور بالضغط هنا

خالد سرحان يبلغ من العمر 35 عاما وبدأ مشواره الفني في 1998، واشتهر بالظهور في أغلب أعمال الممثل الكبير عادل إمام سواء التليفزيونية أو السينمائية.

آخر أعمال خالد سرحان كان مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام وابنه محمد وإدوارد وأحمد عيد ولبلبة وإنجي وجدان وتمارا عماد وأمينة خليل وهاني عادل ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وتم عرضه في رمضان 2014.

كلمات متعلقة خالد سرحان خطوبة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"