صورة- ديانا حداد تساهم في التوعية ضد سرطان الثدي بـ "الوردي"

صورة- ديانا حداد تساهم في التوعية ضد سرطان الثدي بـ "الوردي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 أكتوبر 2014 - 16:27 | آخر تحديث: السبت ، 18 أكتوبر 2014 - 16:27
ديانا حداد ديانا حداد
إيمانا منها بدور الفنان في التوعية والمشاركة في دعم الحملات التي تهدف للتوعية ضد الأمراض، شاركت المطربة اللبنانية ديانا حداد في حملة التوعية ضد سرطان الثدي.

ونشرت ديانا حداد صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي ترتدي اللون "الوردي"، وهو اللون الذي يستخدم في حملة التوعية ضد هذا المرض، كما نشرت صورة لشريط بنفس اللون.

وعلّقت ديانا حداد على الصورة: "تضامنا مع حملة التوعية الخاصة بمكافحة سرطان الثدي وثقافة التوعية في الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، ويسمى في بعض الأحيان ثقافة الشريط، أو اللون الوردي، وتشير إلى زيادة التوعية الثقافية بشأن مكافحة سرطان الثدي، وهي الحركة الاجتماعية التي تدعمها، والتي تعد الحركة الأكبر المهتمة بـصحة المرأة".

وتابعت: "الشريط الوردي هو أبرز رموز التوعية بسرطان الثدي، وفي كثير من البلدان يعد شهر (أكتوبر) هو الشهر الخاص بالتوعية وتخصص بعض المؤسسات الدولية المعنية بسرطان الثدي دعما ماليا كبيرا من خلال رعاية الشركات والأفراد، معا يدا بيد لتوعية النساء وتشجيعهم على الفحص المبكر".

Loading

تضامنا مع حملة التوعية الخاصة بمكافحة سرطان الثدي وثقافة التوعية في الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي ويسمى في بعض الأحيان ثقافة الشريط او اللون الوردي وتشير إلى زيادة التوعية الثقافية بشأن مكافحة سرطان الثدي، وهي الحركة الاجتماعية التي تدعمها والتي تعد الحركة الأكبر المهتمة بـصحة المرأة. الشريط الوردي هو أبرز رموز التوعية بسرطان الثدي، وفي كثير من البلدان يعد شهر ( أكتوبر) هو الشهر الخاص بالتوعية وتخصص بعض المؤسسات الدولية المعنية بسرطان الثدي دعمًا ماليًا كبيرًا من خلال رعاية الشركات والأفراد ،، معاً يدا بيد لتوعية النساء وتشجيعهم على الفحص المبكر 💗💗 #البرنسيسة#ديانا_حداد#دبي#الإمارات #الكويت #السعودية#أبوظبي#قطر#لبنان#مصر#المغرب#العراق#الأردن#المشاهير#princess#trends#celebritiesMyDubai#Dubai#world#Turkey @dianahaddadfans

View on Instagram



ويعد شهر أكتوبر من كل عام هو موعد التوعية العالمية ضد مرض سرطان الثدي وخطورته، ومع هذه الحملات ينشط دور الفنانات، وكان من بينهن الممثلة الكويتية زهرة الخرجي، التي لبّت دعوة جامعة الخليج في الكويت للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة كي تروي للحضور معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي هاجمهما منذ عدة سنوات وتمكنت من الشفاء منه، وفاجأت الحضور في نهاية الندوة بحلقها لشعرها تماما أمام أعين الحضور. (التفاصيل)

كما أن المغنية اللبنانية مايا دياب أعلنت تضامنها مع حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدي، من خلال مشاركتها في مؤتمر صحفي خاص بحملة PinkStands4، والذي أقيم الثلاثاء 30 سبتمبر الماضي في فندق Le Gray في بيروت. (التفاصيل)

كذلك شاركت الفنانة التركية بيرين سات والمعروفة عربيا بإسم "فاطمة" في إحدى هذه الفعاليات من خلال مبارة لكرة السلة أقيمت في تركيا من أجل التوعية بهذا المرض. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"