"الليلة الكبيرة" يجبر زينة على العودة لشاشة السينما بعد غياب

"الليلة الكبيرة" يجبر زينة على العودة لشاشة السينما بعد غياب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 أكتوبر 2014 - 12:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:50
زينة زينة
تعود النجمة الشابة زينة إلى شاشة السينما بعد غياب عامين عنها، من خلال الفيلم السينمائي "الليلة الكبيرة".

وأكد مخرج الفيلم سامح عبد العزيز أنه تم الاستقرار على أسماء أبطاله، ومن بينهم زينة، ونيللي كريم، وسوسن بدر، وخالد الصاوي، وسميحة أيوب، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وياسر جلال، بحسب موقع "العربية.نت".

وأشار "عبد العزيز" أن فيلم "الليلة الكبيرة" ينتمي لنوعية أفلام اليوم الواحد، وهي التي برع فيها من بعد فيلمي "كباريه"، و"الفرح".

وأضاف أن الفيلم الجديد من تأليف أحمد عبد الله، والمنتج السبكي، ليكون بذلك هو ثالث تعاون فني بينهم من بعد "كباريه" و"الفرح".

وعن قصة فيلم "الليلة الكبيرة"، قال سامح عبد العزيز إنه يتناول الموالد الشعبية، وما يدور بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، على أن يتم التطرق لحلقات الذكر والبائعين الذين يتواجدون بالمولد.

وأوضح أن أبطال الفيلم ينقسمون إلى مجموعة من البائعين داخل المولد، ومجموعة أخرى تأتي للزيارة في الليلة الكبيرة.

وأعلن سامح عبد العزيز أنه سيبدأ في تصوير فيلم "الليلة الكبيرة" بعد أسبوعين، لحين انتهاء مهند الديكور من بناء الديكور الذي سيتم التصوير بداخله، فيما أكد أنه لم يتحدد الموعد الخاص بعرض الفيلم بعد.

وكان آخر ظهور سينمائي لزينة من خلال تقديمها لدور شرفي في فيلم "المصلحة"، الذي عُرض في 2012، وهو من بطولة أحمد السقا وأحمد عز، ومن تأليف وائل عبد الله، ومن إخراج ساندرا نشأت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"