كندة علوش تفصح عن أكثر أخبار تبث السعادة في قلبها هذه الأيام

كندة علوش تفصح عن أكثر أخبار تبث السعادة في قلبها هذه الأيام

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 أكتوبر 2014 - 11:2 | آخر تحديث: السبت ، 18 أكتوبر 2014 - 11:2
كندة علوش كندة علوش
إذا كنت تعتقد أن أكثر أخبار تبث الفرح والتفاؤل في قلب النجمة السورية كندة علوش هذه الأيام مرتبطة بأمور شخصية فأنت مخطئ.

وقالت الممثلة عبر حسابها على Facebook: "أخبار ‫إيرادات الأفلام‬ العالية.. تقريبا هي الأخبار السعيدة الوحيدة إللي عم نسمعها هالأيام.. أخبار تبعث عليّ التفاؤل بمستقبل السينما وصناعتها وبترجع الثقة المفقودة بين الجمهور والأفلام.. المحافظة على النجاح مسؤولية مشتركة بين الفنانين والمنتجين والجمهور".

وطالبت كندة علوش في هذا السياق بمحاربة قرصنة الأفلام وحماية الحقوق الفكرية قائلة: "ادعموا صناعة الأفلام الجيدة‬ و‏حاربوا سرقة الأفلام،‬ مبرووك لكل مبدعي وصناع ‏"الفيل الأزرق"‬ و"‏الجزيرة 2"‬ وكل الأفلام الجيدة".

وكانت كندة علوش أطلّت بإطلالة جديدة ومختلفة في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ 30، حيث صبغت شعرها البني من الدرجة الداكنة إلى الفاتحة. (شاهد "لوك" كندة علوش الجديد)

على الجانب الآخر، تلقت كندة علوش ترشيحا من جانب المخرج أمير رمسيس للمشاركة في بطولة فيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة"، والذي يشهد على عودة النجمين نور الشريف وميرفت أمين للشاشة الفضية بعد غياب طويل، ولكنها لم تحدد موقفها من المشاركة فيه حتى الآن.

وكان آخر ظهور لكندة علوش على شاشة السينما في فيلم "لا مؤاخذة"، الذي عُرض في مطلع 2014، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، والذي لعبت في أحداثه دور والدة الطفل أحمد داش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"