بالفيديو- "U2" يعتذر عن إجبار مستخدمي "iTunes" على تحميل ألبومه مجانا

بالفيديو- "U2" يعتذر عن إجبار مستخدمي "iTunes" على تحميل ألبومه مجانا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 19:8 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 20:29
بونو يعتذر للجمهور على ألبوم فريقه المجاني بونو يعتذر للجمهور على ألبوم فريقه المجاني
يبدو أن عمل الخير وإلقاءه في البحر لم يعد مناسبا لعصرنا الحالي، وذلك بعد أن وجد المطرب الرئيسي لفريق " U2" الغنائي، بونو، نفسه مضطرا إلى الاعتذار لجمهوره عن طرح ألبوم " Songs of Innocence" مجانا عبر متجر " iTunes".

واستاء عدد من محبي الفريق من إقحام ألبومه الجديد بشكل قصري إلى قائمة أغانيهم المفضلة، رغم أن الألبوم مجاني ولا يكلفهم أي شيء، وذلك في فقرة "سؤال وجواب" التي عقدها الفريق مع جمهوره عبر موقع "Facebook" ليجيبوا عن أسئلتهم.

وتسلم بونو طلبا من أحد زوار "Facebook" جاء به: "من فضلكم لا تطرحوا ألبوم مجددا عبر iTunes يتم تحميله تلقائيا إلى قوائم تفضيلاتنا. إنه أمر وقح".

فرد بونو قائلا: "آسف حيال هذا الأمر. جاءتني هذه الفكرة الجيدة وتبنيناها جميعا. الفنانون عرضة لمثل هذه الأشياء. قطرة من جنون العظمة. لمسة كرم. اندفاع نحو الترويج لأنفسنا".

وتابع: "أو خوف عميق من أن تلك الأغاني التي تمحورت حياتنا حولها طوال السنوات الماضية لن يتم سماعها".

وأضاف: "هناك الكثير من الضجيج في الخارج. أعتقد أننا أصبحنا مزعجين قليلا بدورنا لكي نشق طريقنا خلاله".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يعرب خلالها مستخدمو "iTunes" عن استيائهم من إجبارهم على وجود الألبوم ضمن موسيقاهم بشكل قصري، لدرجة أن بونو سبق أن قال لمجلة " Rolling Stone": "لو لم يعجبك الألبوم يمكنك أن تحذفه".

شاهد اعتذار فريق "U2" عن ألبومهم المجاني

كلمات متعلقة U2 فريق U2 بونو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"