بالصور- عمرو سعد ودرة يحتفلان بـ "حديد" بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى!

بالصور- عمرو سعد ودرة يحتفلان بـ "حديد" بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى!

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 10:52 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 10:52
عمرو سعد ودرة مع أحمد عبد العزيز وأحمد زاهر والمنتج محمد السبكي عمرو سعد ودرة مع أحمد عبد العزيز وأحمد زاهر والمنتج محمد السبكي
على الرغم من انقضاء إجازة عيد الأضحى، إلا أن المنتج محمد السبكي أصرّ مساء الأربعاء 15 أكتوبر الجاري على إقامة عرض خاص لفيلمه السينمائي الجديد "حديد"، في سينما "رينيسانس نايل سيتي" على كورنيش النيل.

وحضر الاحتفالية نجوم الفيلم عمرو سعد، ودرة، والفنان أحمد عبد العزيز وزوجته، بالإضافة إلى أحمد زاهر وزوجته، وحسن الرداد، والأب بطرس دانيال رئيس المهرجان الكاثوليكي للسينما، والمخرج مجدي أحمد علي، والصحفي مجدي الجلاد، والفنان الشاب رامي غيط.

عمرو سعد مع نقيب السينمائيين مسعد فودة


كذلك حرص على حضور العرض الخاص لفيلم "حديد" نقيب السينمائيين مسعد فودة، للتأكيد على انتهاء الأزمة التي كانت قائمة بين النقابة وبين عمرو سعد، بعدما هاجمها الأخير بسبب رفضها منح تصريح للمنتج محمد السبكى لإخراج فيلم "حديد"، وأنها السبب في عرض أفلام رديئة المستوى في دور العرض.

شاهد باقي صور العرض الخاص لفيلم "حديد"

وانتهت أزمة عمرو سعد مع نقابة السينمائيين بعدما زارها أخيرا لإنهاء سوء الفهم معها. (شاهد صور اللقاء)

وكانت أسر بعض الأفلام المنافسة في سباق عيد الأضحى احتفلوا بطرحها للجمهور قبل حلول العيد، مثل "واحد صعيدي"، و"عمر وسلوى"، والمواطن برص". (شاهد العرض الخاص بـ "واحد صعيدي")

أحمد عبد العزيز وعمرو سعد


وفيلم "حديد" من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري، ويشارك في بطولته النجمة درة، وزكي فطين عبد الوهاب، وتامر عبد المنعم، ومن إنتاج محمد السبكي.

ويلعب عمرو سعد في أحداث الفيلم صاحب سوابق و"رد سجون" يدعى "عمار" يبصر بعين واحدة، ويقع في حب ابنة رجل أعمال "نادين" وتجسدها الفنانة درة ويتزوجها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"