بالفيديو- خالد النبوي يتحول إلى أنور السادات في 49 ثانية!

بالفيديو- خالد النبوي يتحول إلى أنور السادات في 49 ثانية!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 10:24 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 10:24
خالد النبوي وأنور السادات خالد النبوي وأنور السادات
أكد النجم خالد النبوي على أهمية الماكياج كعنصر مهم وأساسي في العمل الدرامي، من خلال الفيديو الذي نشره أخيرا، ويوضح كيفية تحوله إلى الرئيس الأسبق أنور السادات في مسرحية "كامب ديفيد".

ويظهر "النبوي" في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على Facebook وهو يتحول إلى الرئيس أنور السادات على يد الماكيير، قبل صعوده على شخصية المسرح لتقديم دوره في مسرحية "كامب ديفيد".




وتلقي مسرحية "كامب ديفيد" الضوء على مفاوضات السلام التي استغرقت 13 يوما في منتجع "كامب ديفيد" بين الرئيس الأمريكي جيمي كارتر ونظيره المصري أنور السادات، ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحم بيجن.

ويجسّد "النبوي" دور الرئيس الراحل الأسبق أنور السادات في المسرحية، ويشاركه البطولة كل من ريتشارد تومث في دور الرئيس الأمريكي الأسبق جيمس كارتر، ورون روفكلين في دور مناحم بيجن، وهولي فورت التي تجسّد دور زوجة كارتر.

المسرحية من تأليف لورانس رايت، وإخراج مورث ميث، ومستوحاة من مذكرات الرئيس الأمريكي كارتر وزوجته.

على الجانب الآخر، قارب خالد النبوي على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "خطة بديلة"، والذي يشاركه بطولته السوري تيم حسن، وأمينة خليل، وعزت أبو عوف، وفريال يوسف، وأحمد صيام، وصبري عبد المنعم، والفيلم من إخراج أحمد عبد الباسط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"