مريم أوزرلي
أكدت الفنانة التركية مريم أوزرلي والتي عرفت في المجتمعات العربية بـ"السلطانة هويام"، على رومانسيتها وعشقها للأفلام الرومانسية.
ولكنها فاجأت متابعيها بأنها تعتبر فيلم الرسوم المتحركة الشهير "الجميلة والوحش" أفضل فيلم رومانسي، وذلك من وجهة نظرها.
وعبرت مريم أوزرلي عن حبها الشديد للفيلم من خلال نشر صورة لبوستر الفيلم على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعي Facebook.
وكتبت تعليقا على الصورة: "بالنسبة لي الفيلم الأكثر رومانسية على الإطلاق".
ثم تابعت لتسأل جمهورها: "هل أنتم رومانسيون وإذا كنتم كذلك ما الفيلم الرومانسي بالنسبة لكم؟".
فيلم "الجميلة والوحش" من إنتاج شركة "والت ديزني" في عام 1991، وقد حقق نجاحا كبيرا، وتجاوزت إيراداته المئة مليون دولار أمريكي، وقد تم ترشيحة لجائزة الأوسكار فى فئة أفضل فيلم رسوم متحركة.
من ناحية أخرى، تتواصل مريم أوزرلي بشكل دائم مع محبيها من خلال نشر صوراً على حساباتها الرسمية فى مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، ومؤخرا نشرت صورة من جلسة تصوير سابقة خضعت لها مع المصور "أوربان روث".
وظهرت مريم فى الصورة ترتدى الحجاب بعد أن تزينت بوشاح أسود على رأسها.
كما مريم قررت أن تطرح مستحضرات تجميل تحمل اسمها، ومن المقرر أن تُطرح في العام المقبل 2015، وستتكون في أحمر للشفاة، وأحمر للخدود، بالإضافة إلى الماسكارا.
ويعرض لمريم عربيا حاليا الجزء الثالث من المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" على شاشة قناتي "دبي" و"MBC مصر".
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية