صورة- زاك جاليفياناكيس يفاجيء جمهوره بخسارة كبيرة في وزنه

صورة- زاك جاليفياناكيس يفاجيء جمهوره بخسارة كبيرة في وزنه

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أكتوبر 2014 - 11:58
زاك جاليفياناكيس قبل وبعد خسارته للوزن زاك جاليفياناكيس قبل وبعد خسارته للوزن
اختفى الممثل زاك جاليفياناكيس عن الأضواء والظهور الإعلامي لمدة عام كامل، ليعود مؤخرا وهو مختلف تماما عما اعتاد الجمهور عليه.

ظهر جاليفياناكيس مؤخرا في حفل ختام مهرجان نيويورك السينمائي مع عرض فيلمه الجديد BirdmanThe or Unexpected Virtue of Ignorance، وهو خاسر الكثير من وزنه عما اعتاد جمهوره عليه منذ بدء مشواره الفني.

ولم بفصح بطل فيلم The Hangover عن طريقة خسارته الكثير من الوزن في العام الماضي، مؤكدا أن اختفاؤه عن الأضواء طيلة هذه الفترة يعود إلى كرهه لحياة المشاهير، ووضح قائلا: "أنا ممثل وأحب أن أكون هكذا، لكن فكرة الشخص المشهور هي من صنع الإنسان، وليست طبيعة فطرية في البشر".

وتابع قائل: "أفضل أداء عملي والعودة لمنزلي لاستكمال حياتي الشخصية".

وكان زاك جاليفياناكيس أكد في أكتوبر 2013 أنه بدأ في خسارة وزنه بعدما ابتعد عن شرب الكحوليات، قائلا: "طعهما رائع لكنها تضرك".

وأكد عدد من الصحف أن عدد كبير من الصحفيين خشوا أن يوجهوا له سؤالا عن كيفية خسارته للوزن بعدما صرح برفضه لحياة المشاهير.

فيلم Birdman or The Unexpected Virtue of Ignorance من المقرر بدء عرضه في دور السينما الأمريكية في 17 أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته إدوارد نورتون ومايكل كيتون.

شاهد إعلان فيلم Birdman or The Unexpected Virtue of Ignorance

كلمات متعلقة زاك جاليفياناكيس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"