كيف هنأ تامر حسني رامي جمال على زواجه؟

كيف هنأ تامر حسني رامي جمال على زواجه؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 أكتوبر 2014 - 15:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 أكتوبر 2014 - 15:1
تامر حسني ورامي جمال تامر حسني ورامي جمال
حرص النجم تامر حسني على تهنئة صديقه المطرب الشاب رامي جلال على زواجه من المطربة الشابة ناريمان.

وكتب "حسني" تهنئة لرامي جمال عبر صفحته الرسمية على Facebook: "ألف مبروك زواج صديقي الفنان رامي جمال ربنا يحفظك أنت وعروستك".




وكان رامي جمال أعلن عن زواجه من المطربة ناريمان عبر صفحته الرسمية على Facebook الأحد 12 أكتوبر الجاري. (شاهد أول صورة من زفاف رامي جمال وناريمان)

وكان تامر حسني أحيا حفلا غنائيا يوم السبت 11 أكتوبر الجاري في الجامعة الكندية بمصر CIC احتفالا بعامها العاشر في مصر، وتزامنا مع بدء الدراسة لعام 2014-2015. (شاهد صور حفل تامر حسني في الجامعة الكندية)

كما احتفل تامر حسني خلال إجازة عيد الأضحى بألبومه الغنائي الجديد "180 درجة" مع جمهوره، من خلال حفل غنائي كبير أحياه في الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي. (شاهد صور حفل تامر حسني في عيد الأضحى)

وحرص تامر حسني على حضور زوجته بسمة بوسيل معه في الحفل، بالإضافة إلى فرقته الموسيقية ومدير أعماله ميمي فؤاد، وذلك في الحفل الذي حضره حوالي 8 آلاف شخص.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"