المصارع جون سينا يغني "راب" في ألبوم "WWE 2K15"

المصارع جون سينا يغني "راب" في ألبوم "WWE 2K15"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 أكتوبر 2014 - 1:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 أكتوبر 2014 - 2:41
المصارع والفنان جون سينا المصارع والفنان جون سينا
أعلن المصارع والممثل جون سينا اتجاهه لغناء "الراب" في أغنيتين جديدتين يتعاون خلالهما مع مغني "الراب" ويز خليفة.

وكشف جون سينا أن الأغنية الأولى تحمل عنوان " Breaks" فيما تحمل الأغنية الثانية عنوان " All Day"، وقررا ضمهما إلى ألبوم " WWE 2K15 " المتاح حاليا حجزه المسبق عبر متجر "iTunes".

وحرص جون سينا على شكر ويز خليفة قائلا: "أريد حقا شكر ويز خليفة على عطفه والاعتناء بي أسفل جناحيه".

وزف جون سينا خبر تعاونه مع ويز خليفة عبر حسابه الرسمي على موقع "Twitter".


كما كشف عن الأسماء المشاركة في الألبوم الذين من بينهم فلو ريدا وناس "نايف بارتي".


أما ويز خليفة فقال: "كنت من أكثر المعجبين بمصارعة المحترفين WWE منذ أن كنت طفلا صغيرا، وفرصة العمل مع جون سينا تجربة رائعة"، حسب ما ورد بـ "E! Online".

ولا تعد هذه التجربة الأولى لجون سينا في غناء الراب، إذ سبق أن طرح ألبومه " You Can't See Me" عام 2005 وحل بالمركز الـ 15 في قائمة " Billboard" لأفضل 200 ألبوم، كما لا يمكن نسيان تألقه في هجاء خصمه "الصخرة" دوين جونسون بأغنية " Master of Thuganomics" التي قدمها على الهواء مباشرة على حلبة المصارعة بحفل " Monday Night Raw" الترفيهي.



وقال سينا عن جونسون: "كلما أتحدث عنك تترجاني أن أتراجع، لو الصخرة ودوين نفس الشخص فكلاكما أحمقين، وبعد أول أبريل لن تظهر في المزيد من الأفلام، لأنك ستجري جراحة في وجهك مثلما أجريتها لثدييك".

ليرد عليه جونسون بأغنية "روك" عزفها على الجيتار قال مطلها: "ذهبت إلى الحفل وانفقت بعض الدولارات لكني لم أدع سينا إليها لأنه ممل للغاية... سعيد أنكم تستعمون إلي وليس لشخص أحمق يريد أن يصبح إمينم".



ولا يعد جون سينا المصارع الوحيد الذي يخوض تجربة الغناء، إذ سبق أن قدمت ترينتي وأريان العديد من الأغاني المفردة كان أخرها أغنية ظهر بها زوجها المصارع المخضرم جيمي.

ألبوم "WWE 2K15" من المقرر طرحه في 21 أكتوبر 2014.

كلمات متعلقة جون سينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"