خالد يوسف: أخوض الانتخابات البرلمانية ضد من يعتبرون ثورة يناير مؤامرة.. وفخور بلقب "فنان"

خالد يوسف: أخوض الانتخابات البرلمانية ضد من يعتبرون ثورة يناير مؤامرة.. وفخور بلقب "فنان"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 15:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 18:40
خالد يوسف خالد يوسف
حل المخرج خالد يوسف مساء الأحد 12 أكتوبر الجاري ضيفا على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة CBC.

وأكد "يوسف" خلال اللقاء استعداده لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد ظهور لافتات تحمل اسمه مصحوبا بلقب "المهندس" في الدعاية الخاصة به.

وأوضح خالد يوسف أن سبب استخدامه لهذا اللقب أن بلده "كفر شكر" والتي سيخوض فيها الانتخابات لا تناديه إلا بـ "الباشمهندس"، نافيا أي تنصّل من مهنته كمخرج أو احتقارها، وأنه فخور بلقب "فنان" الذي يُقدّم به في كل المؤتمرات التي يشارك فيها، وأن من يروّجون لهذه الشائعات هم من يحتقرون الفن والفنانين.

وكشف خالد يوسف أن ما دفعه لخوض الانتخابات البرلمانية هم من يريدون إعادة الأمور إلى الوراء للحفاظ على مصالحهم من خلال العودة للبرلمان، ومن يعتبرون ثورة يناير مؤامرة، مؤكدا أن الثورة لم تحقق مطالبها، وأن مصر مازالت تعاني البؤس واليأس وغياب العدل.

وأضاف خالد يوسف أنه سيعود لعالم السينما مرة أخرى لأنها عشقه بحسب تعبيره، ولن يستطيع الابتعاد عنها، ولكن كل ما فى الأمر أنه مشغول عنها مرغما إلى حين الاطمئنان على مستقبل مصر أولا.

وأشار خالد يوسف أن المخرج الراحل يوسف شاهين كان له وجهة نظر مختلفة في الوطن دونا عن غيره من الفنانين، موضحا أن شاهين كان على يقين بأن حب الناس هو حب الوطن، وأنه أول من دق ناقوس الخطر بسبب البطالة، وأنها ستؤدي إلى العنف والإرهاب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"