التركي "مهند" يهدد بترك مهنته.. والسبب؟‎

التركي "مهند" يهدد بترك مهنته.. والسبب؟‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 14:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 15:23
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
كثيرا ما تنتشر أخبار عن فنانين لا تمت للواقع بصلة، وتكون من وحي خيال كاتبها، دون أن يقدم أي دليل على ما كُتب، مستغلا شهرة الفنان الذى يكتب عنه، وانجذاب محبيه لأخباره، وهذا ما يُغضب الفنانين، ويدفعهم إلى نفي هذه الأخبار قبل أن تنتشر.

ودائما ما يتعرض الفنان التركي كيفانش تاتليتوج المعروف في الوطن العربى باسم "مهند" لهذا الموقف، من كتابة أخبار غير حقيقية عنه، وهو ما دفعه إلى إتخاذ حسابه الشخصي على موقع Twitter منبرا لنفي هذه النوعية من الأخبار.

ونُشر مؤخراً خبر على الموقع التركي Sabah وُرد فيه أن كيفانش أمضى عطلة لمدة 5 أيام برفقة حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر في مدينة مارماريس التركية.

وأضاف الخبر أن عطلة كيفانش كلّفته مبلغ 50 ألف ليرة تركية، وأن جناح الفندق المقيمين فيه تكلّف 3 آلاف ليرة في الليلة الواحدة، أما عشاء ليلتين فقط تكلّف 10 آلاف ليرة.

ومن جانبه، أعرب كيفانش تاتليتوج عن غضبه الشديد من هذا الخبر، وبسبب الأرقام المبالغ فيها، ما دفعه للرد عبر حسابة الشخصي على Twitter لينفي هذا الكلام، ووجّه كلامه للصحفي الذي نشر هذا الخبر ليتحداه.

وكتب الممثل التركي: "إذا أنا أقمت في هذا الفندق ودفعت هذه التكاليف فيه فعليك أن تأتي بفاتورة منه، وإذا فعلت ذلك سوف أترك مهنتي على الفور، لكن إذا لم تستطيع أن تثبت ذلك هل ستعتذر وتترك مهنتك؟!".

وحتى الآن لم يخرج الصحفي الذي نشر الخبر بأي رد أو اعتذار وينتظر الجميع ما سيحدث في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، يعاني الجزء الثاني من أحدث مسلسلات كيفانش تاتليتوج "ليث ونورا" من تراجع في نسبة مشاهداته، حيث يحتل مرتبة متأخرة فى جدول ترتيبات نسب المشاهدة مع عرض كل حلقة.

ويحاول القائمون على العمل البحث عن حلول لإنقاذ الموقف، ومنها فكرة الاستعانة بنجوم من هوليوود ليشاركوا في بعض حلقات المسلسل، ما قد يجعل المشاهدون ينجذبون إليه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"