رومانسية رانيا يوسف في مسلسل "عيون القلب"

رومانسية رانيا يوسف في مسلسل "عيون القلب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أكتوبر 2014 - 15:49 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أكتوبر 2014 - 15:49
رانيا يوسف رانيا يوسف
تباشر الممثلة رانيا يوسف تصوير دورها في المسلسل التليفزيوني الجديد "عيون القلب"، والمقرر عرضه قريبا.

ويستكمل فريق عمل المسلسل التصوير حاليا في أستوديو "العزبة"، في الديكور الخاص بمنزل رانيا يوسف في المسلسل، بحسب "مبتدأ".

واستقر فريق عمل المسلسل على اسم "عيون القلب"، ليحمل اسم المسلسل، بعد أن تغير اسمه أكثر من مرة، والذي بدأ تصويره وهو يحمل عنوان "عيون الحب"، ثم تغير الاسم أثناء التصوير إلى "عيون حائرة"، والآن تم الاستقرار على اسم "عيون القلب".

ومسلسل "عيون القلب" يشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وماجد المصري ودينا فؤاد وصلاح عبد الله ولطفي لبيب وإيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، وهو من إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى.

وإلى الآن تم تصوير ما يقرب من نصف أحداث الجزء الأول من المسلسل، إذ أن المسلسل سيتم تقديمه على جزأين، كل منها مكون من 30 حلقة، وهو من نوعية المسلسلات الرومانسية الاجتماعية، ومن المقرر عرضه مع مطلع العام الجديد، ولكن لم يتم الإعلان عن اسم القناة التي ستنفرد بعرضه الأول.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف للتليفزيون كان مسلسل "السبع وصايا"، الذي عرض في موسم رمضان 2014، وحقق تجاحا كبيرا وقتها، والذي أثار الجدل بسبب نهايته، التي كانت مفاجأة للمشاهدين.

كما سيعرض لرانيا يوسف قريبا مسلسلها "الصندوق الأسود"، الذي تلعب بطولته أيضا، والذي انتهت من تصويره أخيرا.

"الصندوق الأسود" من بطولة تامر هجرس، عايدة رياض، ريهام حجاج، زكي فطين عبد الوهاب، محمد لطفي، نهى عادل، ومن تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

المسلسل كان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2014، ولكن تقرر وقف تصويره قبل شهر من حلول شهر رمضان، لعدم اكتماله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"