مؤلف "الجزيرة 2": من المبكر الحديث عن جزء ثالث للفيلم

مؤلف "الجزيرة 2": من المبكر الحديث عن جزء ثالث للفيلم

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أكتوبر 2014 - 11:27 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أكتوبر 2014 - 11:27
أحمد السقا وخالد الصاوي في "الجزيرة 2" أحمد السقا وخالد الصاوي في "الجزيرة 2"
أكد مؤلف فيلم "الجزيرة" محمد دياب أنه من المبكر الحديث عن تقديم جزء ثالث له، في الوقت الذي يُعرض جزئه الثاني بدور العرض حاليا.

وأضاف "دياب" الذي شارك في كتابة الجزء الثاني مع شقيقه "خالد" وشقيقته "شيرين" لوكالة "أنباء الشرق الأوسط" أنه تابع ما نُشر مؤخرا حول بدء الإعداد للجزء الثالث من الفيلم، ولكنه أشار أن كل ذلك مجرد تقارير صحفية.

وفيما أوضح محمد دياب أنه لم يشرع في كتابة الجزء الثالث، فأشار أنه لا يستبعد الإقدام على هذه الخطوة، معربا عم رغبته في أن يكون هناك جزء ثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني.

وقال إن خروج جزء ثالث يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والتعب، سواء من ناحية الكتابة، أو الإخراج، أو التمثيل للمحافظة على النجاح الذى حققه الجزئين السابقين.

وبدأ عرض الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" في موسم عيد الأضحى السينمائي، وكان من المقرر تصويره في أكتوبر 2013، ولكن تم تأجيله بسبب الانفلات الأمني التي كانت تعاني منه مصر حينها.

وعُرض الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" في سنة 2007، وهو من بطولة أحمد السقا، ومحمود ياسين، وهند صبري، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، وزينة، وعبد الرحمن أبو زهرة، وآسر ياسين.

وفيلم "الجزيرة 2" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وهو من إخراج شريف عرفة، ومن بطولة أحمد السقا، وخالد صالح، وخالد الصاوي، وهند صبري، ونضال الشافعي، وأحمد مالك، وأروى جودة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"