بالصور- نانسي عجرم تغني لـ "المصري مان"

بالصور- نانسي عجرم تغني لـ "المصري مان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أكتوبر 2014 - 10:14
نانسي عجرم مع مخرج أغنية "المصري مان" أسامة بركات نانسي عجرم مع مخرج أغنية "المصري مان" أسامة بركات
تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية جديدة تهديدها إلى الشعب المصري، والتي تدعوهم من خلالها للعمل والحفاظ على وطنهم.

وتحمل الأغنية الجديدة اسم "المصري مان"، وهي من إنتاج Man Look المتخصصة في مستحضرات التجميل للرجال، وتم تصويرها بين مصر وبيروت.

وقام بكتابة كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، ووضع ألحانها عمرو مصطفى، وقام بتوزيعها موسيقيا توما، وهي من إخراج أسامة بركات.

من جانبه، أشار مدير التسويق بشركة Man Look والمشرف العام علي إنتاج الأغنية أحمد سمير أن سر اختيار الشركة لنانسي لتقديم الأغنية هو تمتعها برصيد جماهيري كبير عند المصريين، وهو ما يساعدها علي توصيل الرسالة بشكل سهل وبسيط.

نانسي عجرم خلال التحضير لـ "المصري مان" ومعها مدير أعمالها جيجي لامارا وأحمد سمير


أما مخرج الأغنية أسامة بركات، فقال إن هذه هي المرة الأولي التي يتعاون فيها مع نانسي عجرم، وأن أغنية "المصري مان" سوف تخرج في صورتها النهائية بشكل عالمي يثير انبهار الجمهور.

وعن تجربة تعاونه مع نانسي عجرم، يقول بركات: "رغم النجومية التي تتمتع بها نانسي فإنها تلتزم بتعليماتي، كما أنها بالفعل تستحق أكثر من شهرتها الحالية لأنها موهوبة والكاميرا تحبها".

وتجدر الإشارة أن أغنية "المصري مان" هي ليست أول أغنية تهديدها نانسي عجرم للشعب المصري، حيث سبق وأن قدمت "لو سألتك أنت مصري"، و"وحشاني يا مصر موت"، وهي من كلمات محمد عوف، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع موسيقي رفيق عاكف.

كلمات متعلقة نانسي عجرم مصر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"