بالفيديو- حنان شوقي: السيسي يشبه عمر بن عبد العزيز.. ولا خطأ في هذا

بالفيديو- حنان شوقي: السيسي يشبه عمر بن عبد العزيز.. ولا خطأ في هذا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أكتوبر 2014 - 11:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أكتوبر 2014 - 11:24
حنان شوقي حنان شوقي
أشادت الفنانة حنان شوقي بأخلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى حد اعتبارها أنها تتشابه مع أخلاق "أمير المؤمنين" وخامس الخلفاء الراشدين عمر بن عبد العزيز.

وأكدت خلال استضافتها في حلقة الخميس 9 أكتوبر الجاري من برنامج "صباح أون" على قناة Ontv أن تشبيهها للسيسي بعمر بن عبد العزيز لا يعني تأليهها له.

وقال: "الألوهية تعني أن أقول "لا إله إلا الله"، ولكن عندما أقول إن أخلاق رئيسي مشابهة لأخلاق عمر بن عبد العزيز فهذا شيء رائع، وأتمنى أن يكون كل الناس متحليين بأخلاق سيدنا عمر بن عبد العزيز وأخلاق الصحابة وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم".

وتابعت: "ولكننا للأسف أصبحنا الآن نتخوّف من الإدلاء بهذه التشبيهات كي لا يتم فهمنا بشكل خاطئ، وذلك يرجع لجماعة الإخوان المسلمين الذين سببوا إرباكا في عقول الناس بسبب معتقداتهم الخاطئة".

شاهد تصريحات حنان شوقي لبرنامج "صباح أون"


وكانت حنان شوقي شاركت في 22 سبتمبر الماضي بحفل تدشين جمعية "تحيا مصر"، وعبّرت خلاله عن رفضها التام لأي اتجاه للمصالحة مع جماعة الإخوان، وأشارت أنهم سفاحين وبلطجية.

وقالت حنان في الحفل أيضا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل الأفعال وليس الأقوال، مؤكدة أنه سيعبر بمصر لبر الأمان.

ووصفت شوقي فترة حكم جماعة الإخوان بـ "الظلامية" من تاريخ مصر، لأنها كانت تُدار بواسطة عصابة بحسب رأيها، وأشارت أنها كانت تشعر بالغربة في مصر خلال فترة حكم الإخوان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"