بالصور- الظهور الأول لابنة بسمة وعمرو حمزاوي

بالصور- الظهور الأول لابنة بسمة وعمرو حمزاوي

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 9 أكتوبر 2014 - 17:29 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أكتوبر 2014 - 17:30
بسمة وعمرو يتوسطا حمدين صباحي ومحمد العدل بسمة وعمرو يتوسطا حمدين صباحي ومحمد العدل
بعد مرور عام كامل على ولادتها، قرر السياسي وعضو مجلس الشعب السابق عمرو حمزاوي وزوجته الفنانة بسمة الظهور بابنتهما "نادية" إمام عدسات الكاميرات والإعلام.

بسمة وهمرو مع سامي العدل والفنان عمرو سليم


ويرجع السبب في ذلك إلى حضور الزوجين لعقد قران ريم العدل على الممثل الشاب إبراهيم النجاري.

وحرص الثنائي على التقاط الصور التذكارية مع العروسين ومع جميع الحضور، ومعظمهم من الشخصيات العامة، بالإضافة لأفراد عائلة "العدل"، التي يعمل معظمها في مجال السينما.

وحضر الاحتفال أيضا حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، وكل من سامي العدل وجمال العدل، أقارب العروس، والمعدة إيناس الشواف.

وكان عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة قد أعلن أن زوجته الممثلة بسمة وضعت مولودتهما الأولى في أغسطس 2013. (التفاصيل)

بسمة وعمرو مع المعدة إيناس الشواف


ومن المعروف أن بسمة وحمزاوي تزوجا في فبراير 2012، وكان حمزاوي قد أعلن للمرة الأولى عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، عقب شهور من صمت الثنائي تجاه تقارير تتحدث عن ارتباطهما، وأيضا بعدما تعرضا لهجوم مسلح في يوليو.

وأكدت الممثلة بسمة في لقاء لها مع برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر أنها استفادت كثيرا من وراء زواجها من الناشط السياسي عمرو حمزاوي، منذ زواجهما في فبراير 2012، والذي أثمر عن طفلة أطلقا عليها اسم "نادية".

أما عمرو حمزاوي، فأشار للبرنامج نفسه أن بسمة علمته التفاؤل، الذي كان غريبا على حياته بسبب عمله في المجال السياسي بحسب قوله". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"