مهرجان لندن السينمائي يشهد العرض الأول لـ "ديكور" خالد أبو النجا

مهرجان لندن السينمائي يشهد العرض الأول لـ "ديكور" خالد أبو النجا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 20:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 20:55
خالد أبو النجا وماجد الكدواني في الفيلم خالد أبو النجا وماجد الكدواني في الفيلم
بعد أيام قليلة، سيشهد مهرجان لندن السينمائي العرض الأول لفيلم "ديكور"، الذي يلعب بطولته الفنان خالد أبو النجا.

قال مخرج الفيلم أحمد عبد الله لـFilFan.com إنه يستعد للسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، للمشاركة في مهرجان لندن السينمائي، بعد أن تم اختياره ليكون ضمن لجنة تحكيم المهرجان، التي تستمر فعالياته من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

وأضاف المخرج المصري الشاب أحمد عبد الله، أن فيلمه "ديكور" سيعرض ضمن فعاليات المهرجان، ولكن ليس في المسابقة الرسمية، بل ضمن مجموعة أفلام تعرض في قسم بعنوان "Love"، أو أفلام "الحب".

حورية فرغلي في أحد المشاهد


وأشار أحمد عبد الله إلى أن الفيلم من المقرر له أن يعرض يوم السبت المقبل والموافق 11 أكتوبر الجاري، من خلال ندوة وعرض خاص للفيلم.

"ديكور" بطولة خالد أبو النجا، حورية فرغلي، ماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد دياب وشيرين دياب، وإخراج أحمد عبد الله.

الفيلم تم تصوير جميع مشاهده بالأبيض والأسود، ومن المقرر أن تتولى شركة "دولار" فيلم توزيعه في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول "شريف" خالد أبو النجا و"مصطفى" ماجد الكدواني، اللذين يمثلان عالمين متنازعين، بالإضافة إلى "مها" حورية فرغلي، وهي مهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية وطالما عشقت السينما، وتحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، لتجد نفسها متنقلة بين عالمين، أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه، والآخر من المفترض أنه الواقع، ومع الوقت تتوغل "مها" في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والخيال، ويصبح عليها لأول مرة أن تختار ما تريده فعلاً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"