بالفيديو- روعة الموسيقى تدفع كارول سماحة للرقص في شوارع أمريكا!

بالفيديو- روعة الموسيقى تدفع كارول سماحة للرقص في شوارع أمريكا!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 17:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 23:26
كارول سماحة كارول سماحة
على الرغم من كونها نجمة في عالم الغناء العربي ولها شعبيتها القوية، إلا أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة لم تتمالك نفسها وبدأت في الرقص على أنغام الموسيقى في شوارع أمريكا.

ونشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيديو خاص بها تم رفعه على قناتها الخاصة على موقع YouTube، أثناء زيارتها لمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يتضح وقت تصويره.

شاهد رقص كارول سماحة في شوارع نيويورك



وظهرت كارول في الفيديو وهي تستمتع بعزف إحدى الفرق الموسيقية في الشارع، لتجد نفسها متجهة أمامهم لتبدأ في الرقص أمام الجميع، إعجابا منها بأدائهم.

وفور انتهاء الموسيقى، حصلت الفنانة اللبنانية على الألبوم الخاص بهذا الفريق، لتستمع بموسيقاهم بعد ذلك.

وعلى الرغم من أن الفيديو لم يوضح فترة هذه الزيارة أو توقيتها، إلا أنها في الأغلب كانت وقت زيارة كارول سماحة للولايات المتحدة منذ عام، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم المسرح الغنائي، قبل أن تبدأ تحضير مسرحيتها الغنائية "السيدة"، التي عرضت بالفعل في لبنان في نهاية عام 2013.

من المعروف أن كارول سماحة طرحت مؤخرا فيديو كليب لأغنيتها المنفردة الجديدة "سهرانين" من كلمات كارول سماحة وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان نبيان، وهي الثالثة من كتابة سماحة خلال مسيرتها الفنية، ومن إخراج تييري فيرن، وطرحتها في بداية أغسطس 2014. (شاهد الكليب)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"