بالصور- تامر حسني يشرف على التحضيرات النهائية لحفل استاد القاهرة

بالصور- تامر حسني يشرف على التحضيرات النهائية لحفل استاد القاهرة

خالد طه | تصوير: أحمد أشرف "كوتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 11:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 12:14
تامر حسني في استاد القاهرة قبل يوم من إحياء حفله في رابع أيام عيد الأضحى تامر حسني في استاد القاهرة قبل يوم من إحياء حفله في رابع أيام عيد الأضحى
تواجد النجم تامر حسني في استاد القاهرة الدولي الإثنين 6 أكتوبر الجاري للإشراف بنفسه على التحضيرات النهائية لحفلة الغنائي المقام هناك في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وشارك في الإشراف على الحفل الشركة المنظمة لها W.M Talent، متمثلة في صاحبها وليد منصور، والذي يجمع بتامر حسني صداقة وطيدة.

وسيقام حفل تامر حسني الثلاثاء 7 أكتوبر في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، بمناسبة إطلاق إحدى شركات الإلكترونيات لأول جهاز كمبيوتر لوحي من تصميمها.

تامر حسني مع منظم الحفل وليد منصور


وسيشهد حفل تامر حسني، والذي سينطلق في الثامنة مساء فقرة ألعاب نارية ضخمة تحت إشراف الفنان أحمد عصام، وكذلك فقرة الدي.جي وليد الحريري.

وتجدر الإشارة أن تامر حسني ليس هو الفنان الوحيد الذي أحيا حفلا خلال إجازة عيد الأضحى؛ حيث سبقته النجمة اللبنانية ميريام فارس، والتي أحيت حفلا في ملاهي "دريم بارك" في ثان أيام العيد. (شاهد صور حفل ميريام فارس في "دريم بارك")

وكان تامر حسني شارك محبيه وجمهوره مؤخرا احتفاله بعيد ميلاد شقيقه "حسام". (شاهد كيف هنا تامر حسني شقيقه بعيد ميلاده)

تامر حسني يشرف على الاستعدادات النهاية لحفله


وكان من المقرر أن يحيي تامر حسني حفلا غنائيا في 25 سبتمبرالماضي في الكلية الكندية، لكن تم تأجيله بسبب وفاة إحدى طالباتها. (التفاصيل)

وكانت آخر حفلات تامر حسني في مصر كان في "بورتو مطروح" مساء الخميس 21 أغسطس الجاري، من تنظيم شركة W.M Talent لصاحبها وليد منصور. (شاهد الصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"