جنات تعتذر عن عدم إحياء حفل الجامعة الكندية بعدما خاب ظنها في الدعاية

جنات تعتذر عن عدم إحياء حفل الجامعة الكندية بعدما خاب ظنها في الدعاية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 11:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 11:5
جنات جنات
قررت النجمة المغربية جنات عدم إحيائها لحفلها الغنائي الذي كان مقررا في 11 أكتوبر الجاري بداخل الجامعة الكندية.

وأوضحت جنات عبر صفحتها الرسمية على Facebook أن سبب اعتذارها عن عدم إحياء الحفل هو الدعاية السيئة للحفل، وعدم التزام الجامعة بما تم الاتفاق عليه مسبقا فيما يخص الدعاية.




وكان آخر حفلات جنات الغنائية بداخل جامعة الإسكندرية في 2 سبتمبر الماضي، احتفالا بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية صيدلة. (شاهد صور حفل جنات في جامعة الإسكندرية)

على الجانب الآخر، هنأت جنات جمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث قالت لهم: "كل سنة وأنتم طيبين و "عيد سعيد" عليكم إن شاء الله".




ومن المقرر أن تطرح جنات فيديو كليب لأغنية "واحشني" في أول أيام عيد الأضحى، وهي ثان أغنية تصورها من ألبومها الجديد "حب جامد"، من إنتاج شركة "روتانا"، بعد تصويرها لأغنية "البادي أظلم" منذ عدة أشهر.

وصوّرت جنات كليب "واحشني" في بيروت تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث تظهر جنات في دور الفتاة التي تبحث عن حبيبها الذي فارقها وتتذكر أيامها معه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"