بالصور- ملامح حمل شاكيرا الثاني تظهر في باريس

بالصور- ملامح حمل شاكيرا الثاني تظهر في باريس

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أكتوبر 2014 - 16:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أكتوبر 2014 - 16:24
شاكيرا تتجول في أسواق باريس شاكيرا تتجول في أسواق باريس
تواجد المغنية العالمية شاكيرا في العاصمة الفرنسية باريس هذه الأيام كشف عن انتفاخ بطنها بسبب حملها في ابنها الثاني من صديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.

والتقطت كاميرات البابارتزي صورا لشاكيرا وهي تتجول في أسواق باريس، وهي مرتدية لثياب سوداء وقبعة سوداء ارتدتها لإبعاد الأنظار عنها والتخفي، لكنها فشلت في ذلك وتعرف عليها المارة.

وفي ظهور آخر لشاكيرا بباريس، ارتدت ملابس رياضية أبرزت تضخم بطنها أيضا.

شاكيرا في إطلالة أخرى ويظهر عليها آثار الحمل


وتتواجد شاكيرا في فرنسا - دون صديقها جيرارد بيكيه لانشغاله بمباريات فريقه "برشلونة" - لحضور "أسبوع الموضة" هناك، حيث تتنافس دور الأزياء العالمية في عرض تصميماتهم لخريف وشتاء 2015.

وأكدت شاكيرا أنها حامل في ذكر، ليصبح بذلك الشقيق الأصغر لإبنها الأول "ميلان"، البالغ من العمر 19 شهرا.

وكانت مدربة برنامج اكتشاف المواهب The Voice أعلنت نبأ حملها في النسخة الأسبانية من "Cosmopolitan"، مؤكدة حملها في جنينها الثاني من بيكيه، الذي تعرفت عليه عام 2010 عندما كانت تجهّز لإحياء كأس العالم بأغنيتها "Waka Waka".

ومن المعروف أن شاكيرا وبيكيه استقبلا مولودهما الأول "ميلان"،البالغ من العمر 19 شهرا فقط، في يناير 2013، وكان الثنائي الشهير ارتبطا بعلاقة عاطفية عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، التي توّجت بها إسبانيا للمرة الأولى في تاريخها.

وظهر "ميلان" ابن شاكيرا معها في كليب La La La الذي صورته خصيصا لكأس عالم 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"