بالصور- صوفيا تطل بثلاث فساتين في عيد ميلادها

بالصور- صوفيا تطل بثلاث فساتين في عيد ميلادها

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 11:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 11:57
صوفيا ترقص في عيد ميلادها صوفيا ترقص في عيد ميلادها
احتفلت الراقصة صوفيا، إحدى راقصات قناة "التت" للرقص الشرقي في فندق "ميريديان" الهرم مساء الإثنين 29 سبتمبر الجاري بعيد ميلادها، وسط حضور عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني.

وكان في مقدمة الحاضرين لعيد ميلاد صوفيا المنتج محمد السبكي، والفنان عمرو سعد، وعدد من ألمع نجوم الطرب الشعبي، مثل أبو الليف، وشحتة كاريكا، وطارق عبد الحليم، ومحمود الحسيني.

كما شارك صوفيا فرحتها بعيد ميلادها، الملحن والمطرب الشعبي محمد عبد المنعم، وفرقة "ثلاثي ضوضاء المسرح"، والمونولوجست عادل الفار، والممثل خالد حمزاوي، والممثل عمرو يسري.

صوفيا مع محمد السبكي


كذلك حضرت عيد ميلاد صوفيا والدتها، والتي قامت بتقبيل يدها ورأسها في الحفل.

وحرصت صوفيا خلال عيد ميلادها على تغيير فساتينها ثلاث مرات، كما رقصت مع الحاضرين من نجوم الأغنية الشعبية، ومنهم محمود الحسيني، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

شاهد باقي صور عيد ميلاد صوفيا

وتجدر الإشارة أن صوفيا دائما ما تقدم فقرات استعراضية في معظم أفلام محمد السبكي، وآخرها فيلم "حديد"، والذي سيُعرض في إجازة عيد الأضحى.

صوفيا ومحمود الحسيني


كما أن لصوفيا تجربة تمثيلية واحدة، هي فيلم "بوسي كات" من إنتاج عام 2013، والذي يعد أول بطولة مطلقة للنجمة راندا البحيري، وهو من تأليف وإخراج علاء الشريف، وشارك في بطولته علاء مرسي، وسامي مغاوري.

وقررت صوفيا العمل كراقصة منذ 6 سنوات فقط، واكتسبت شهرة واسعة من ظهورها في قناة "التت" للرقص الشرقي، ولا تعتمد في رقصها على الحركات الإغوائية، ولكن على الرقص على أنغام الموسيقى التي تسمعها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"