"جبل الحلال 2" في رمضان 2016.. ومسلسل آخر لمحمود عبد العزيز في 2015

"جبل الحلال 2" في رمضان 2016.. ومسلسل آخر لمحمود عبد العزيز في 2015

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 0:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 11:41
الملصق الدعائي لـ"جبل الحلال" الملصق الدعائي لـ"جبل الحلال"
لن يستكمل الممثل محمود عبد العزيز شخصية "أبو هيبة" في دراما رمضان 2015، وتأجلت لظروف خاصة لعام 2016.

قال ريمون مقار منتج "جبل الحلال": "الشركة لم تقم بتأجيل الجزء الثاني من (جبل الحلال) كما يتردد مؤخرا، فمن البداية وكل القائمين على المسلسل قرروا أنه سيتم عرضه فى رمضان 2016، ولذلك لا مجال للحديث عن التأجيل".

وتابع: "أي جزء ثان لأي عمل لابد أن يخرج أفضل من الجزء الأول، وذلك حتى يستطيع جذب المشاهد بشكل لافت، بالإضافة إلى أن أحداث الجزء الثانى من المسلسل تتطلب تحضيرات كثيرة وظهور شخصيات جديدة لم تكن موجودة بجزئه الأول، وهو ما يتطلب مزيدا من الوقت، جعلنا نقرر منذ البداية صنعه لرمضان 2016 وليس المقبل"، حسب ما نشره موقع صحيفة "الشروق".

وأشارت الصحيفة أن محمود عبد العزيز بطل "أبو هيبة في جبل الحلال" يبحث حاليا عن سيناريو جديد لمسلسله المقبل الذي سينافس به في دراما 2015.

"أبو هيبة في جبل الحلال" من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار.

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"