نيللي كريم تبدأ مشوارها في "يلا نرقص" الأحد

نيللي كريم تبدأ مشوارها في "يلا نرقص" الأحد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 27 سبتمبر 2014 - 14:53 | آخر تحديث: السبت ، 27 سبتمبر 2014 - 17:51
نيللي كريم نيللي كريم
للمرة الأولى، ستبدأ الفنانة نيللي كريم خوض تجربة التحكيم في برامج المسابقات من خلال برنامج "يلا نرقص"، والذي يعد النسخة العربية من البرنامج الشهير So You Think You Can Dance.

وأعلنت قناة "النهار" الفضائية من خلال بيان صحفي، إن البرنامج تقرر له أن تبدأ أولى حلقاته الأحد المقبل، الموافق 28 سبتمبر الجاري، وذلك في الساعة 8 مساء.

فكرة البرنامج تعتبر منافسة في الرقص من جميع أنحاء العالم، ويبدأ البرنامج بعرض ثلاث حلقات من الاختبارات، يتم فيهم اختيار 16 مشتركا، أغلبهم يكون من الهواة أو شبه محترفين، ثم يستمر البرنامج بعرض 8 حلقات من العروض المباشرة، يتنافسون فيها على تقديم أنواع رقصات مختلفة، حتى يتم الإعلان عن اسم الفائز في الحلقة الأخيرة.

وتضم لجنة التحكيم إلى جانب الفنانة نيللي كريم كل من، الممثلة روجينا، والراقص الأمريكي ذو أصل فلسطيني، بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ"الهيب هوب" اللبناني، شارل ماكريس.

برنامج "يلا نرقص"، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكي، "So You think you can Dance "، والذي استمر عرضه عشرة مواسم كاملة.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت من قبل أن البرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى ولكن هذا البرنامج سيتخرج منه راقصون محترفون في العديد من أنواع الرقص لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، وقد استعان البرنامج بمدربين محترفين في كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير. ='NewsSubTitleText'>(التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"