بالصور- جورج كلوني وخطيبته اللبنانية الأصل يصلان إيطاليا لعقد زفافهما

بالصور- جورج كلوني وخطيبته اللبنانية الأصل يصلان إيطاليا لعقد زفافهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 27 سبتمبر 2014 - 14:21 | آخر تحديث: السبت ، 27 سبتمبر 2014 - 17:49
أمل علم الدين في جولة بحرية مع جورج كلوني أمل علم الدين في جولة بحرية مع جورج كلوني
وصل الممثل الأمريكي جورج كلوني، الجمعة 26 سبتمبر، إلى مدينة البندقية الإيطالية بصحبة خطيبته، المحامية الإنجليزية من أصل لبناني أمل علم الدين، استعدادا لحفل زفافهما

كما وصل العديد من المشاهير المدعوين للزفاف إلى المدينة العائمة، على رأسهم الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، إيميلي بلانت، وقريب كلوني، الممثل ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبينه.

أمل علم الدين تصل البندقية مع جورج كلوني


ومن المنتظر أن يصل الثنائي الأشهر براد بيت وأنجلينا جولي إلى البندقية خلال ساعات، لحضور حفل زفاف الصديق المقرب لبراد بيت وشريكه في سلسلة أفلام "Ocean's Eleven"، كما يتوقع أن تحضر كيت بلانشيت وجوليا روبرتس الحفل أيضا.

شاهد صور جورج كلوني وأمل علم الدين في إيطاليا استعدادا لزفافهما

وتوقفت العريسان في محطة "ترونكيتو"، ليصعدا معا على متن تاكسي بحري يحمل اسم "Amore" أو "الحب" بمصاحبة سيدني كروفورد وزوجها راندي، والذي نقلهما، عبر القناة الكبرى، إلى فندق "تشيبرياني".

والمفاجأة كانت انتظار عدد كبير من المعجبين الموجودين على ضفتي القناة لهما، وحرصوا على التلويح لهما من فوق الكوبري، حتى وصل العروسان إلى الفندق.

أمل علم الدين في حفل توديع العزوبية


وقبل أن تقول صاحبة الـ 36 عاما "زوجتك نفسي"، لكلوني البالغ من العمر 53 عاما، حرصت علم الدين على التألق في حفل توديع العزوبية الخاص بها.

وتأنقت علم الدين لحفل توديع العزوبية بفستان أحمر قصير، بحضور صديقاتها المقربات، واللاتي من بينهن شقيقتها تالا ووالدتها باريا.

وفور وصول أمل وصديقاتها بالقارب إلى مكان احتفالهن، وصل كلوني بقارب آخر بمصاحبة أصدقائه المقربين، لكي يوصلها إلى طاولتها، ثم غادر على الفور لكي يحتفل بتوديع عزوبيته هو الأخر، حسب ما ورد بـ "E! Online".

ومن المعروف أن كلوني اختار مصمم الأزياء جورجيو أرماني لتصميم بذلة زفافه، بينما اختارت أمل علم الدين فستانها بتوقيع ألكساندر ماكوين.

ومن المرجح أن يعقد الثنائي حفل زفافهما يوم الاثنين 29 سبتمبر في قصر "كافالي"، أحد روائع القرن الخامس عشر، بينما أكدت مصادر أخرى احتمالية إقامة الحفل في قاعة "ستوتشي"، حيث بحضور عمدة روما السابق، والتر فيلتروني.

زواج كلوني من المحامية التي تصغره بأكثر من 17 سنة، هو الثاني بعد زواجه بعمر 28 عاما في 1989 من الممثلة الأميركية تاليا بلسم، والذي انتهى بالطلاق بعد 4 أعوام، ولم يسفر عن أولاد. أما علم الدين، فيعد ذلك أول زواج لها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"