نسبة مشاهدة "ليث ونورا" المتدنية تهدد استمراره

نسبة مشاهدة "ليث ونورا" المتدنية تهدد استمراره

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 سبتمبر 2014 - 11:18 | آخر تحديث: الخميس ، 25 سبتمبر 2014 - 11:20
لقطة من "ليث ونورا" لقطة من "ليث ونورا"
صدمة لمحبي ومتابعي المسلسل التركي "ليث ونورا" للممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ"مهند" فمع عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل في تركيا احتل المسلسل المرتبة ٢٣ في جدول ترتيبات نسب المشاهدة وهي مرتبة متدنية للغاية.

المسلسل يعد من أعلى المسلسلات تكلفة إنتاجية، كما يعد كيفانش من الممثلين الأعلى أجرا وكانت كل التوقعات تنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا لكن جاءت النتيجة مخيبة للآمال.

وقد مر المسلسل ببعض المشكلات التي حدثت بين أبطاله، فالممثلة المنضمة حديثا للعمل فهرية أفجين المعروفة بـ"نجلاء" قد أغضبت القائمين عن العمل وتسببت في إلغاء التصوير أكثر من مرة بتأخرها في غرفة المكياج والملابس لمدة ٣ ساعات، وتركها لموقع التصوير في متتصف الليل.

كما أن بطلة العمل الممثلة فرح زينب عبد الله الشهيرة بـ"أيلين" قد نالت نقدا كبيرا كما قال البعضـ أنها لم تشكل ثنائي مع بطل العمل.

وكان كيفانتش تعرض لحادثا أثناء تصويره للمسلسل وسقط من فوق الحصان.

أما المشكلة الكبرى التي يعاني منها المسلسل فهي تحديد القناة التي تقوم بعرضه بأن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة ونجاح عالية واذا لم يحدث ذلك سينتهي المسلسل سريعاً وبعد ١٣ حلقة فقط.

ولذلك سيحاول القائمين على العامل إدخال أحداث جديدة تجذب المشاهدين.

الجزء الأول من مسلسل " ليث ونورا" عرض عربيا بالتزامن مع عرضة في تركيا على شاشة MBC.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"