لقاء سويدان: قبلات السينما حرام!

لقاء سويدان: قبلات السينما حرام!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 سبتمبر 2014 - 10:52
لقاء سويدان لقاء سويدان
أعلنت الممثلة لقاء سويدان أنها ترفض العديد من الأدوار السينمائية لاحتوائها على مشاهد ساخنة ترفض تقديمها.

قالت لقاء: "الأدوار الساخنة غالبا ما تحتوي على قبلات هدفها الإثارة، وأنا اعتبر هذه القبلات حرام، ولكني لست ضد من تقدمها من الفنانات، فالجميع أحرار في اختيار تقديم ما يريد ومايناسب قناعاته".

وتابعت: "أحب الأدوار الرومانسية جدا، وأتمنى تقديم أفلام من هذه النوعية بشرط أن تكون خالية من المشاهد الساخنة والقبلات، وهناك أفلام كثيرة لكبار النجوم رومانسية لا تعتمد على ذلك، لكن المشكلة أن 90% من الأعمال السينمائية التى تعرض عليّ تنتمى لنوعية أفلام الإثارة نظرا لطبيعة شكلها وجسدها، ولهذه الأسباب قررت التفرغ للدراما التليفزيونية لأنها تحافظ على عاداتنا وتقاليدنا"، حسب لقائها ببرنامج "من الآخر" عبر شاشة "روتانا".

لقاء سويدان تتمتع بالعديد من المواهب بالإضافة للتمثيل، فهي أصدرت ألبوم غنائي وصورت منه فيديو كليب، ومؤخرا كشفت عن مواهب في التقديم، حيث قدمت ختام مهرجان الأسكندرية وحفل هاني شاكر وآمال ماهر في "فندق الماسة" الذي ذهب ريعه لصالح صندوق "تحيا مصر".

من ناحية أخرى، لقاء سويدان مشاركة في مسلسل "أسرار" الذي تعود به الممثلة نادية الجندي لشاشة التليفزيون قريبا، ويشاركها البطولة كل من عزت أبو عوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق ومحمد مرزبان، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"