شوبير تعليقا على زعامة شقيقه لتظاهرات ضد السيسي: مع ألف سلامة مصر أهم

شوبير تعليقا على زعامة شقيقه لتظاهرات ضد السيسي: مع ألف سلامة مصر أهم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:49
مقدم البرامج أحمد شوبير مقدم البرامج أحمد شوبير
هاجم مقدم البرامج الرياضية أحمد شوبير المصريون الذين نظموا لتظاهرات مناهضة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء زيارته هناك لحضور قمة الأمم المتحدة.

وقال شوبير: "الانتماء لمصر أهم من أي شيء، قالوا لي أن أخي محمد يتظاهر ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي في أمريكا، وأجبتهم مع ألف السلامة، مصر أهم، ولو آراء شقيقي ضد الوطن، فاختياري بالتأكيد سيكون الوطن".

وتابع: "في هذه التظاهرات رفع أعضاء تنظيم الإخوان أعلام دول أخرى بالولايات المتحدة، حيث رفع أحدهم علم تركيا، فيما آخر علم قطر، فكيف نعتبر هؤلاء مصريون!"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "أحلى صباح" على إذاعة "الشباب والرياضة".

لم يكن هذا هو رأي شوبير في آراء شقيقه السياسية منذ أشهر؛ حيث علّق على تعاطفه مع المتضررين من فض اعتصام رابعة العدوية قائلا: "لكل منا وجهه نظره، وهو لديه وجهة نظره الخاصة والتي أحترمها".

ووضح أنه لدى أحمد شوبير 5 أشقاء، لكل منهم توجهاته السياسية، مؤكدا أن "محمد" شقيقه ليس "إخوانجيا"، ولكنه متعاطف مع رابعة، ويعيش فى أمريكا منذ 20 عاما.

صورة لمحمد شوبير أثناء تظاهره في وقفة احتجاجية سابقة


ويعتبر أحمد شوبير من الإعلاميين الذي حاربوا نظام الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسي، بينما يرفع شقيقه محمد شعار رابعة ويقود تظاهرات المصريين بالولايات المتحدة، وكان مؤخرا يقف أمام مقر إقامة السيسي، وردد هتافات منها "السيسي قاتل السيسي خاين ,Sisi wanted".

واشتهر محمد شوبير بمعارضته للسلطة الحالية، بقياداته لمظاهرات الجالية المصرية بمدينة مانهاتن بنيويورك خلال العام الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"