الشاعري يحتفل بـ"حظو" مع مي وميرنا ومروي

الشاعري يحتفل بـ"حظو" مع مي وميرنا ومروي

| في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 10 سبتمبر 2006 - 13:48
فريق عمل الفيلم من اليمين المنتج محمد السبكي ومروى وميرنا المهندس وحميد الشاعري والمخرج أكرم فريد ومي عز الدين والمؤلف محمد فضل - تصوير : محمد ممدوح فريق عمل الفيلم من اليمين المنتج محمد السبكي ومروى وميرنا المهندس وحميد الشاعري والمخرج أكرم فريد ومي عز الدين والمؤلف محمد فضل - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفلت أسرة فيلم "جميلة أوي" الذي تغير إلي "حظو" ببدء تصويره ، وفي جو لا يخلو من البهجة والفكاهة حضر فريق العمل وعلى رأسهم الفنان حميد الشاعري وميرنا المهندس ومى عز الدين ومروى ، وكان الاحتفال تحت إشراف المنتج محمد السبكي.

وبسؤال المطرب حميد الشاعري عن دوره في الفيلم قال لموقع filbalad.com : "دوري في الفيلم الذي تغير اسمه من "جميلة أوي" إلى "حظو" هو مدرس موسيقي يحمل اسم حظو ، ويعد هذا هو أول دور كوميدي سينمائي لي ، ومختلف تماماً عن شكل الكوميديا التي أقدمها في أغاني الفيديو كليب".

وتابع الشاعري قائلاً : "أنا لست قلقاً من الدور ، لأن المفترض أن يكون القلق من نصيب المنتج والمؤلف والمخرج ، وقد رشحني للدور كل من السبكي ومحمد فضل وأكرم فريد ، وأنا في الأصل مرتبط بعلاقة قوية مع السبكي منذ عشرون عاما وبدأت في التعامل معه من خلال تعاملي مع المطرب مصطفى قمر، وأنا تأخرت عن تقديم اعمال سينمائية وغنائية لأنني أريد تقديم الأجود والأحسن".

وأبدت ميرنا المهندس سعادتها البالغة لمشاركتها في بطولة الفيلم مع حميد الشاعري وصديقتها مى عز الدين ، وقالت ميرنا للموقع عن دورها : "أجسد شخصية فتاة تعشق الكومبيوتر وتحب "حظو" مدرس الموسيقى الذي يجسده حميد ، ولا علاقة لها بالموسيقى سوى كتابة كلمات الأغاني لحبيبها ، ورشحني لهذا الدور السبكي ومى التي شجعتني على أداءه".

أما الفنانة اللبنانية مروى فقد أضفت جواً من البهجة والفكاهة بغناءها أغنية "الصراحة راحة" ، وعن دورها في الفيلم قالت لموقع filbalad.com : "أجسد دور فتاة غنية من أسطنبول تأتي إلى مصر ، واظهر بشكل مختلف تماما عن فيلمي السابق "حاحا وتفاحة" من حيث الملبس والمكياج ولون الشعر والإستايل العام للشخصية ، ووخلال أحداث الفيلم سأحب الفنان حسن حسني من أجل أمواله".

واظهر المخرج أكرم فريد للموقع إعجابه الشديد بالسيناريو الذي كتبه المؤلف محمد فضل ، وأشار إلى أن السبكي هو من رشحه لإخرج العمل ، وتابع قائلاً " "وعندما تسلمت النص في يدي بدأت مع السبكي وفضل بوضع أسماء مناسبة لبطولة العمل ، وفي النهاية توصلنا إلى هذا الفريق الرائع من النجوم".

أما الكاتب محمد فضل فقد شرح للموقع عن كيفية كتابة قصة "حظو" وقال : "لقد بدأت في كتابة هذه المعالجة منذ خمس سنوات ، ولكني أجلتها لبعض الوقت ثم عدت للعمل عليه مرة أخرى منذ حوالي سنة ونصف ، إلا أنني لم أكمله حينيها أيضاً لأنه لم يبد لي جيد فتركته وتفرغت لكتابة فيلم "ظرف طارق" ثم بدأت أشعر أنه حان وقته وكانت هذه النهاية هى بداية ظهوره ، وهذا العمل يدور حول الرضا النفسي للانسان وهل هو راض فعلاً أم لا ، وهو السؤال الذي اساله لنفسي كل يوم وأحاول بهذا العمل أن أجد له إجابة".

وكانت من ضمن الاحتفال فقرة غنائية لأغنية الفيلم "عنب" التي شارك في غنائها والرقص عليها أبطال الفيلم الذين حضر منهم أيضاً عزت أبو عوف ، ولكن تغيب عن الحضور حسن حسني ومحمد شومان وهالة فاخر المشاركين في العمل الذي أشار السبكي إلى أنه من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"