بالفيديو: نيللي كريم تستعرض مشوارها الفني في إعلان برنامجها الأول

بالفيديو: نيللي كريم تستعرض مشوارها الفني في إعلان برنامجها الأول

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 سبتمبر 2014 - 15:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 سبتمبر 2014 - 15:31
نيللي كريم في ملصق برنامج So You Thunk You Can Dance نيللي كريم في ملصق برنامج So You Thunk You Can Dance
طرحت قناة "النهار" الفضائية الإعلان الترويجي الأول للنسخة العربية من برنامج مسابقات الرقص So You Think You Can Dance، والذي أطلّت فيه النجمة نيللي كريم، في أولى تجاربها في التحكيم بالبرامج.

ويرصد الإعلان في ثوانِ معدودة من خلال لقطات سريعة بدايات "الحكم" نيللي كريم الفنية، منذ أن كانت راقصة الباليه الأولى في "دار الأوبرا المصرية"، مرورا بمشاركتها في فيلم "سكوت هنصور" للمخرج يوسف شاهين، ونهاية بأن أصبحت ممثلة محترفة.



وتشارك نيللي كريم في برنامج So You Think You Can Dance كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، بالمشاركة مع شخص آخر لبناني متخصص في رقص الراب وآخر عربى يعيش في نيويورك.

ولا يركز برنامج So You Think You Can Dance على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى، ولكن هذا البرنامج سيتخرج منه راقصون محترفون في العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، واستعان البرنامج بمدربين محترفين في كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير.

وبرنامج So You Think You Can Dance أمريكي المنشأ، وينتمي لنوعية برامج "تليفزيون الواقع"، وتبثه شبكة "فوكس" التليفزيونية الأمريكية، وتم تقديم 10 مواسم منه حتى الآن.

وستنطلق أولى حلقات النسخة العربية من برنامج So You Think You Can Dance الأحد 28 سبتمبر الجاري على قناتي "النهار" وMTV اللبنانية، وستتولى تقديمه الممثلة ريتا حايك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"