التركي "كريم" يعيش قصة حب سرية

التركي "كريم" يعيش قصة حب سرية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 سبتمبر 2014 - 20:38 | آخر تحديث: الأحد ، 21 سبتمبر 2014 - 21:20
إنجين أكيوريك وتوفانا أوركاى إنجين أكيوريك وتوفانا أوركاى
يعيش الفنان التركي إنجين أكيوريك الشهير عربياً بـ "كريم" علاقة حب مع الممثلة التركية توفانا أوركاى والتي تشاركه في أحدث مسلسلاته العشق المشبوه.

ويحرص الثنائي على جعل العلاقة خفية وبعيدة عن أعين الإعلام خاصة بعد طلب منتج العمل وتحذيراته بعدم نشر أي أخبار عن علاقتهما سويا، لذا يفضل الحبيبان الالتقاء بعيدا عن عدسات مصوري المشاهير.

علاقة الحب بين إنجين وتوفانا بدأت الصيف الماضي، وبدأ الحديث عنها كثيراً مع انتشار بعض الصور التي تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدهما برفقه بعض الأصدقاء.

وتقوم توفانا في المسلسل بدور الصديقة المقربة لبطلة العمل، الممثلة توبا بويوكستن الشهيرة "بلميس".

يذكر أن مسلسل "العشق المشبوه " سيبدأ عرضه قريباً على شاشة " OSN" المشفرة.

من ناحية أخرى، سافر بطلا المسلسل انجين اكيوريك وتوبا بويوكوستين مارس الماضي، إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل تصوير بعض مشاهد المسلسل هناك.

واستغرق التصوير خمسة أيام في العاصمة الإيطالية روما وبعض الأماكن التاريخية، بالإضافة إلى المطار، حسب ما أكده موقع " gecce.com" التركي. (التفاصيل).

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور الممثلة التركية توبا بويوكوستين المعروفة في الوطن العربي بـ "لميس"، والفنان انجين اكيوريك المعروف بـ "كريم"، أثناء تواجدهما في روما.

ومن المعروف أن المسلسل يعرض في تركيا كل أربعاء، على قناة " atv" التركية.

كلمات متعلقة إنجين أكيوريك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"