بالفيديو- يوسف شعبان: حسن البنا مغربي.. والشعب المغربي غالبيته يهود

بالفيديو- يوسف شعبان: حسن البنا مغربي.. والشعب المغربي غالبيته يهود

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 سبتمبر 2014 - 18:53 | آخر تحديث: الأحد ، 21 سبتمبر 2014 - 19:19
الفنان يوسف شعبان الفنان يوسف شعبان
بعد الأزمة التي تسببت فيها الإعلامية أماني الخياط مع الشعب المغربي بسبب اتهامهم بممارسة الدعارة، ربما يتسبب الفنان يوسف شعبان هو الآخر في أزمة مماثلة.

وقال يوسف شعبان في حواره مع مقدمة البرامج رولا خرسا: "جماعة الإخوان المسلمين لا تمتلك رسالة سامية كما يدعي أعضاؤها، مضيفا إنهم '"يتظاهروا بإصابتهم بخلل عقلي أو أنهم مختلون عقليا فعلا".

وأضاف شعبان خلال حلوله ضيفا على برنامج "البلد اليوم": "أنا لا أعرف من حسن البنا، فكل ما أعرفه عنه أنه مغربي الجنسية وجاء إلى مصر بهدف تأسيسي الجماعة".

ولم يخف شعبان شكوكه حول أن يكون البنا يهودي الديانة ويتظاهر بأنه مسلم من أجل تأسيس جماعة تسيء للإسلام، حيث قال: "كما تعرفين فالشعب المغربي من بين كل 10 أفراد يوجد 8 يهود".

وتابع: "الديانة اليهودية تبيح لليهود أن يتظاهرون بانتمائهم لديانات أخرى من أجل تحقيق أهدافهم".

واستكمل: "عندما جاء البناء إلى مصر بهدف تأسيس جماعته، نزل إلى الإسماعيلية ولم يأت للقاهرة، لأن الإسماعيلية كان بها ثكنات للجيشين الفرنسي والانجليزي، وثابت أنهم كانوا يساعدوا هذه المنظمة التي قامت على أسس تقوم عليها العصابات والمافيا".

شاهد حديث يوسف شعبان عن الشعب المغربي وحسن البنا

من ناحية أخرى نفى يوسف شعبان ما تردد حول زواجه من الفنانة اللبنانية صباح منذ 40 عاما.

وتعجب شعبان من الشائعة التي طالته هو و"الصبوحة" بأنهما تزوجا منذ 40 عاما وتطلقا، وتابع مازحا: "هل غير مروجو الشائعات خطتهم، بدلا من إطلاق شائعات الوفاة يطلقون شائعات الزواج؟".

وتابع شعبان: "هذا الخبر أغضب صباح، دعوها تنعم بحياتها التي اختارتها، وأتمنى من الله أن يديم عليها الصحة وحب الحياة، لأنها متمسكة الحياة وتريد الاستمتاع بها حتى أخر يوم في عمرها"، حسب موقع مجلة "سيدتي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"