لقاء سويدان: لقاء الخميسي صديقة عزيزة.. ومن كتب هذا الخبر عليه إثبات صحته

لقاء سويدان: لقاء الخميسي صديقة عزيزة.. ومن كتب هذا الخبر عليه إثبات صحته

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 سبتمبر 2014 - 12:0 | آخر تحديث: السبت ، 20 سبتمبر 2014 - 12:0
لقاء الخميسي مع لقاء سويدان لقاء الخميسي مع لقاء سويدان
نفت الفنانة لقاء سويدان ما أوردته بعض التقارير الصحفية حول أنها كانت بديلة للفنانة لقاء الخميسي لتقديم حفل "تحيا مصر".

وحرصت "سويدان" على نفي هذه الشائعة من خلال حسابها الرسمي على Facebook، حيث كتبت: "بالنسبة لبعض الاخبار اللي اتنشرت عن إني كنت بديلة للزميلة العزيزة لقاء الخميسي في تقديم حفل تحيا مصر ف الخبر دا غير صحيح ولا أعتقد إنه عن لسان لقاء.. لقد تم الاتفاق معي من قبل ادارة فندق الماسة شخصيا.. معي وليس عن طريق أحد.. ولم يصدر بيان من إدارة الفندق بهذا الكلام المفبرك".

وكانت بعض الصحف نشرت أخبار بأن لقاء الخميسي كان من المقرر أن تقدم حفل "تحيا مصر"، ولكنها اعتذرت عن عدم تقديمه بعد إصابتها بوعكة صحية. (سر وعكة لقاء الخميسي)

وطالبت لقاء سويدان الصحفي الذي كتب هذا الخبر أن يثبت صحته بإبرازه لوثيقة من إدارة فندق "الماسة" الذي أقيم به الحفل، وتديره القوات المسلحة.

وأضافت في توضيححها: "والصحفي اللي طلع الكلام دا عليه أن يثبت كلامه بوثيقة من إدارة الفندق الذي تديره القوات المسلحة.. وليس بيان من إيميل غير معلوم الهوية.. وإلا يبقى بيعمل وقيعة بيني وبين زميلتي العزيزة ليحقق مصلحة.. عيب أوي... أنا مش عاوزة أكبر الموضوع وأقول أصل الحكاية إيه".




وكان حفل "تحيا مصر" أقيم مساء الخميس 18 سبتمبر الجاري في فندق "الماسة"، وأحياه الموسيقار عمر خيرت، والمطرب هاني شاكر، والمطربة آمال ماهر، والذين تبرعوا بأجورهم فيه لصالح صندوق "تحيا مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"