صورة: إلين ديجينيريس تلتقط أول Selfie بهاتفها الجديد "iPhone 6"

صورة: إلين ديجينيريس تلتقط أول Selfie بهاتفها الجديد "iPhone 6"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 سبتمبر 2014 - 11:46 | آخر تحديث: السبت ، 20 سبتمبر 2014 - 11:46
إلين ديجينيريس إلين ديجينيريس
باعتبارها صاحبة الصورة الـ Selfie الأكثر رواجا وتداولا في تاريخ Twitter، فحرصت الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس على أن تكون أول صورة من هاتفها الجديد "iPhone 6" عبارة عن Selfie.

وشاركت "ديجينيريس" محبيها أول صورة Selfie تلتقطها من هاتفها الجديد، وعلقت عليها: "هذه هي أول صورة Selfie ألتقطها من هاتفي الجديد "أيفون 6 بلاس".




ودخلت إلين ديجينيريس التاريخ بصورتها الـ Selfie التي التقطتها مع عدد من نجوم هوليوود أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 86 في مارس الماضي، بعد تحقيقها الرقم القياسي لأعلى تغريدة تم إعادة نشرها على Twitter في التاريخ، حيث أعيد نشرها وقتها 2.3 مليون مرة.

وحرص العديد من النجوم على القيام من مقاعدهم لمشاركة إلين ديجينيريس الصورة، ومنهم ميريل ستريب، وجينفر لورانس، وبرادلي كوبر، وجينفر لورانس، وجوليا روبرتس، وبراد بيت، وأنجيلينا جولي، ولوبيتا نيونجو. (شاهد Selfie إلين ديجينيريس التاريخي في الأوسكار)

وتجدر الإشارة أن شركة "أبل" للإلكترونيات طرحت هواتفها الجديدة "iPhone 6" و"iPhone 6 بلاس" في الأسواق من الجمعة 19 سبتمبر الجاري، ولكن في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، وأستراليا، وبريطانيا، فيما سيتوافر من الجمعة 26 سبتمبر في 20 دولة أخرى، من بينها الإمارات العربية المتحدة.

وكانت شركة "أبل" أعلنت عن هواتفها الجديد "iPhone 6" و"iPhone 6 بلاس" وساعتها الأولى Apple Watch في مقرها في مدينة كوبرتينو الأمريكية في التاسع من سبتمبر الجاري، في حدث كان ينتظره كل عشاق التكنولوجيا بشغف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"