جان كلود فان دام ضد "مذبحة القطط" في نادي الجزيرة

جان كلود فان دام ضد "مذبحة القطط" في نادي الجزيرة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 سبتمبر 2014 - 9:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 19 سبتمبر 2014 - 9:16
فان دام فان دام
أعلن نجم أفلام الحركة العالمي جان كلود فان دام عن مناهضته لعملية تصفية القطط الشاردة بداخل نادي الجزيرة في القاهرة.

وأوضح فان دام موقفه الرافض لـ "مذبحة القطط"، بتضامنه عبر صفحته الرسمية على Facebook لحملة دشنها بعض النشطاء ضد قتل القطط بداخل أسوار النادي.

وتجدر الإشارة أن مباحث نقطة شرطة الزمالك ألقت القبض على صائد حيوانات برية من قرية أبو رواش يدعى "علي عبد الحكيم رمضان" مساء 25 أغسطس الماضي، وهو يحمل هاتفا محمولا ومعه قطط تم قتلها، وتمت إحالته إلى نيابة قصر النيل.

ومن المعروف أن جان كلود فان دام زار مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، واحتفل بعيد ميلاده الـ 51 خلال تواجده بها.

كما أن بطل سلسلة أفلام الحركة والخيال العلمي Universal Soldier حرص على لم شمل المصريين بعد أحداث مجزرة بورسعيد التي شهدتها مصر في 2012، بتوجيه هذا النداء لهم عبر Facebook: "عندما قمت بزيارة بلدكم الجميلة مصر تلقيت مشاعر حب جميلة، وأطلب منكم إذا كنتم تحبوني أن تحبوا بعضكم".

وأضاف: "حزنت عندما قرأت عن سقوط ضحايا بمباراة كرة قدم، وأتمنى أن ترقد أرواح الضحايا فى سلام، وأن يبقى العالم كله فى سلام وأمان".

كما أنه يجمع بين فان دام والفنان أحمد السقا صداقة ستترجم إلى تعاون فني لم تتحدد ملامحه حتى هذه اللحظة.

وحرص فان دام على تهنئة "السقا" بانتهائه من تصويره للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" عبر رسالة صوتية. (اسمع تهنئة فان دام للسقا)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"