محمود عبد العزيز يشيع جثمان شقيقه بالإسكندرية

محمود عبد العزيز يشيع جثمان شقيقه بالإسكندرية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2014 - 21:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 سبتمبر 2014 - 0:50
محمود عبد العزيز في لقطة من فيلم "ابراهيم الأبيض" محمود عبد العزيز في لقطة من فيلم "ابراهيم الأبيض"
سافر الممثل محمود عبد العزيز إلى محافظة الإسكندرية صباح الثلاثاء بصحبة نجليه محمد وكريم عبد العزيز من أجل تشييع جثمان شقيقه ودفنه في مقابر العائلة بالإسكندرية.

وتوفي أحمد عبد العزيز فجر الثلاثاء 16 سبتمبر في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وتم تشييع جنازته عقب صلاة الظهر، على أن يتلقى محمود عبد العزيز العزاء مساء نفس اليوم بمنزل العائلة في الإسكندرية.

وأكد أحمد الهواري المستشار الإعلامي لشركة "فنون مصر"، المنتجة لمسلسل "جبل الحلال"، خبر وفاة شقيق محمود عبد العزيز، حسب ما ورد بصحيفة الوطن.

وكان آخر أعمال محمود عبد العزيز مسلسل "جبل الحلال" الذي خاض به سباق رمضان 2014.

"أبو هيبة في جبل الحلال" من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار.

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.

آخر مسلسلات النجم محمود عبد العزيز كان مسلسل "باب الخلق" الذي عرض في رمضان 2012، وشارك في بطولته محمود الجندي وعزت أبو عوف وعبير صبري ومنة فضالي وتامر هجرس وأحمد فلوكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"