بالفيديو: أصالة تفتتح الموسم الثالث من "Coke Studio" مع "Kool & the Gang"

بالفيديو: أصالة تفتتح الموسم الثالث من "Coke Studio" مع "Kool & the Gang"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 سبتمبر 2014 - 16:39 | آخر تحديث: السبت ، 13 سبتمبر 2014 - 17:27
أصالة تمزج أغنية "أكتر" مع الموسيقى الغربي في "Coke Studio" أصالة تمزج أغنية "أكتر" مع الموسيقى الغربي في "Coke Studio"
حلت المطربة السورية أصالة نصري ضيفة على برنامج " Coke Studio" في موسمه الثالث، مساء الجمعة 12 سبتمبر، لتقدم مزج غنائي رائع لأغنيتها "أكتر" مع فرقة " Kool & the Gang".

ورغم موسيقى الأغنية الغربية الهادئة حافظت أصالة على أدائها للأغنية بصوتها القوي المميز، لتقدم لوحة فنية فريدة من نوعها بين الموسيقى الغربية والشرقية.

من المعروف أن برنامج "Coke Studio" يستضيف نجوم عرب وعالميين في محاولة للمزج بين الموسيقى الغربية والشرقية ضمن توليفة جديدة. وقد حققت الأغنيات التي طرحت العام الماضي نجاحاً كبيرا في مختلف الدول.

شاهد أغنية أصالة مع "Kool & the Gang"

من جهة أخرى، تضع أصالة اللمسات النهائية على ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة"، استعدادا لطرحه قريبا، وتتعاون أصالة خلاله مع مجموعة مميزة من الملحنين منهم، زياد الطويل ومدين ومحمد رحيم وغيرهم، كما تحضر أصالة لأغنية ثنائية تجمعها بالمطربة أنغام تطرحها عقب إصدار الألبوم.

وبعيدا عن أعمالها الفنية، احتفلت أصالة بزفاف ابنتها الوحيدة شام في مساء الجمعة 12 سبتمبر بمدينة شرم الشيخ المصرية.

ونشر الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان صورا من حفل الزفاف تجمع أصالة وزوجها المخرج طارق العريان بابنتها "شام" وزوجها أحمد جوهر، بحضور أنغام وأحلام ورامي عياش.

وكانت أصالة منشغلة منذ فترة مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران في تصميم فستان ابنتها شام، ونشر المصمم عددا من الصور التي توضح ملامح لفستان شام.

شاهد أغنية أصالة مع "Kool & the Gang"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"