بالصور والفيديو: إلين ديجينيريس تتنافس مع نيكي ميناج في "سباق المؤخرات"!

بالصور والفيديو: إلين ديجينيريس تتنافس مع نيكي ميناج في "سباق المؤخرات"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 سبتمبر 2014 - 12:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 سبتمبر 2014 - 12:20
إلين ديجينيريس في كليبها الساخر من كليب "أناكوندا" إلين ديجينيريس في كليبها الساخر من كليب "أناكوندا"
لم تفلت المغنية الأمريكية نيكي ميناج من سخرية مواطنتها الممثلة الكوميدية ومقدمة حفل الأوسكار إلين ديجينيريس من أحدث كليباتها الغنائية "أناكوندا" في برنامجها الشهير Ellen.

حيث أعدت "ديجينيريس" فيديو ساخر تظهر فيه بداخل كليب ميناج متردية لشورت قصير، وهي تحاول أن تتفوق عليها في حجم مؤخرتها، والتي تتباهى بها سواء في كل كليباتها أو عبر حسابها على Instagram.

إلين ديجينيريس تنافس نيكي ميناج في "أناكوندا"!


ولاقت إلين ديجينيريس تصفيقا حادا من جانب الجمهور الحاضر للحلقة بعد عرضها للكليب المفبرك، قبل أن تستضيف نيكي ميناج نفسها في اليوم التالي.

وعلى الرغم من جرأة نيكي ميناج، سواء في أعمالها الفنية أو في تصريحاتها الصحفية، إلا أن المغنية وراقصة الراب الشهيرة شعرت بالخجل الشديد عندما عرضت عليها إلين ديجينيريس الكليب المفبرك، لدرجة أنه احمر وجهها.



وكان أول تعقيب من نيكي ميناج على كليب إلين ديجينيريس: "لقد كنت مهتمة بشؤوني فقط والآن تفعلين هذا! يا إلهي ماذا فعلتِ؟ أنت مضحكة للغاية!".

وأكدت إلين ديجينيريس لميناج أنه لو كانت عرضت نسخة الكليب الخاصة لها لحققت مشاهدات أعلى.

نيكي ميناج محرجة من كليب إلين ديجينيريس المفبرك


ووصل عدد مشاهدات كليب إلين ديجينيريس الساخر من كليب "أناكوندا" حتى الآن إلى 5 ملايين مشاهدة، بعد أن طرحته بيومين فقط عبر قناتها الرسمية على You Tube.

وتحدثت نيكي ميناج في حوارها مع إلين ديجينيريس عن أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق أن يحقق كليبها الغنائي الجديد "أناكوندا" مشاهدات قياسية في يومه الأول (19.6 مليون)، متفوقا على كليب مايلي سايرس المثير للجدل Wrecking Ball.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"