خالد الصاوي يسخر من تحليلات أبو العرايس لفيلم "الفيل الأزرق"

خالد الصاوي يسخر من تحليلات أبو العرايس لفيلم "الفيل الأزرق"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 15:37 | آخر تحديث: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 15:37
خالد الصاوي كما ظهر في فيلم "الفيل الأزرق" خالد الصاوي كما ظهر في فيلم "الفيل الأزرق"
تفسيرات المحلل السياسي سامح أبو العرايس لفيلم "الفيل الأزرق" لم تلق استحستان الممثل خالد الصاوي أحد أبطال العمل.

قطع الممثل خالد الصاوي أجازته للتعليق بسخرية على تحليل أبو العرايس لفيلمه "الفيل الأزرق" الذي طالب متابعيه بمشاهدة الفيلم وهم مرتدين خرزة زرقاء أو عين حورس لحمايتهم من التعويذة التي قرأها الصاوي في نهاية الفيلم، وفسر ذلك بأنها ستأسر كل من يتعرض لها لتأثير اليهود.




ليس هذا هو التحليل الفني الأول لسامح أبو العرايس الذي يثير الجدل، فسبق وحلل إعلان "أبلة فاهيتا" لشركة "فودافون" بأنه يحتوي على رسائل للإخوان بتفجير وقتل عدد من القيادات.

فيلم "الفيل الأزرق" عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وتم طرحه في السينمات مع أول أيام عيد الفطر.

ويقدم كريم عبد العزيز من خلاله شخصية "الدكتور يحيى" الذي يعمل بداخل مصحة للأمراض العقلية، يلجأ لإدمان لمخدرات والخمر كي ينسى مصرع زوجته وابنته في حادث سيارة كان يقودها، فيما يحاول في الوقت ذاته أن يعالج صديقه المريض نفسيا "شريف" الذي يلعب دوره خالد الصاوي، والمتهم بقتل زوجته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"