بالفيديو- أحمد فهمي: قلدت أحمد السقا في فيلم "الحرب العالمية الثالثة"

بالفيديو- أحمد فهمي: قلدت أحمد السقا في فيلم "الحرب العالمية الثالثة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 13:37 | آخر تحديث: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 14:4
صورة من اللقاء صورة من اللقاء
كشف الممثل أحمد فهمي أنه قلّد الممثل أحمد السقا في عدد من المشاهد بفيلمه الأخير "الحرب العالمية الثالثة".

أوضح فهمي أن مشاهد شخصية "خميس" وهو يلعب كرة القدم مع أصدقائه ومحاولة التقاطها وشوطها عالية هي تقليد لأحمد السقا أثناء لعبه في الحقيقة.

وتابع: "السقا فهم ما أقصده بهذه المشاهد وحدثني هاتفيا مازحني ليؤكد فهمه لهذه المشاهد، أحمد السقا يلعب كرة بشكل جيد ولكنه دوما يشوط الكرة بهذه الطريقة حتى إذا كانت كرة سهلة دوما يركلها بهذه الطريقة"، حسب لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" عبر شاشة MBC مصر.

شاهد لقاء الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي في "يحدث في مصر"


أحمد السقا شارك الثلاثي في الظهور بفيلم "سمير وشهير وبهير"، وظهر فهمي في دور الدوبلير.

فيلم "الحرب العالمية الثالثة" من بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد شيكو ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي وأشيع أن أحداثه مقتبسة من الفيلم الأمريكي Night at the Museum وأكد ذلك القائمين على الفيلم، وهو رابع أفلام شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد بعد أفلام "سمير وشهير وبهير" و"ورقة شفرة" و"بنات العم".

وأكد الثلاثي أن إيرادات الفيلم تخطت 28 مليون جنيه منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر، معربين عن سعادتهم وفخرهم بهذا الرقم الذي يضعهم في مكانة جديدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"