نجوى فؤاد مهاجمة "الراقصة": لجنة تحكيمه لا علاقة لها بالرقص

نجوى فؤاد مهاجمة "الراقصة": لجنة تحكيمه لا علاقة لها بالرقص

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 1:20 | آخر تحديث: الخميس ، 11 سبتمبر 2014 - 1:31
لجنة تحكيم برنامج "الراقصة" لجنة تحكيم برنامج "الراقصة"
على عكس المتوقع، أبدت الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد استياءها من برنامج اكتشاف المواهب الاستعراضية "الراقصة"، مشددة على أن برنامجها "هزي يا نواعم" كان انتاجه أضخم ويضم متخصصين في لجنة تحكيمه.

وقالت نجوى فؤاد إن برنامج "هزي يا نواعم" الذي شاركت في لجنة تحكيمه منذ عدة سنوات، والمتخصص في اكتشاف مواهب الرقص، أفضل من برنامج دينا "الراقصة".

وفسرت نجوى سر عدم رضائها عن الراقصة إلى أن برنامجها كانت تكلفته الإنتاجية ضخمة وصلت قيمتهاإلى 5 ملايين جنيه، كما أكدت أن الراقصات كن يأتين إليها من بيروت وليس من روسيا مثل الراقصات المشاركات في برنامج دينا، حسب ما ورد بصحيفة "القدس العربي".

وأبدت نجوى اندهاشها من انضمام السيناريست تامر حبيب والفنانة التونسية فريال يوسف ضمن لجنة التحكيم رغم أن كلاهما لا علاقة لهما بالرقص الشرقي، حسب وصفها.

من المعروف أن قناة "القاهرة والناس" أصدرت بيانًا أعلنت فيه تأجيل برنامج "الراقصة" حدادا على ضحايا تفجير رفح الأخير الذي راح ضحيته ضابط و10 مجندين في انفجار لغم بمدرعة غرب رفح صباح الثلاثاء الثاني من سبتمبر.

وكان عدد من شيوخ الأزهر ورفضوا في بيان لهم، إذاعة برنامج "الراقصة"، جاء بهم: "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التحدي السافر والهجمة الشرسة على الإسلام وأخلاقياته وتتعرى فيه النساء".

وتلقى النائب العام هشام بركات 4 بلاغات، من محامين ومواطنين يطالبون فيه بوقف عرض البرنامج.

برنامج "الراقصة" يشارك في لجنة تحكيم اختيار الراقصة الأفضل كل من دينا والسينارسيت تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف، وتم عرض أولى حلقاته في الأول من سبتمبر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"