بالفيديو- يسرا تعترف: أجهضت جنيني.. وحضنت الدنيا عن طريق عادل إمام

بالفيديو- يسرا تعترف: أجهضت جنيني.. وحضنت الدنيا عن طريق عادل إمام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 22:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 سبتمبر 2014 - 23:2
يسرا يسرا
اعترفت الفنانة يسرا في حوارها مع مدحت العدل ببرنامج "أنت حر" أنها أجهضت جنينها مرة، وذلك بسبب تحذير الأطباء لها على خطورته على حالتها الصحية.

وأضافت يسرا في حوارها مع البرنامج الذي يذاع عبر قناة "CBC2" أنها عملت مع المخرج يوسف في فيلم "المهاجر" وكانت حامل وقتها ومريضة، مما اضطر شاهين أن يوقف التصوير تماما وجعلها تسافر إلى فرنسا للعلاج، فنصحها الأطباء بضرورة إجهاض الجنين حرصا على حياتها.

وتابعت: "انتظرني يوسف شاهين سنة كاملة، وهو نفس ما فعله الفنان عادل إمام الذي انتظرني لمدة 3 أشهر بعد إصابتي بجلطة في الأحبال الصوتية، أثناء تصوير فيلم "رسالة إلى الوالي".

وعن علاقتها بالمخرج يوسف شاهين، قالت: "كنت أعشقه قبل أن أراه، وفيلم (باب الحديد) بالنسبة لي عشق كبير، وكنت أحلم أن أقوم بدور هنومة به".

وعن لقائها الأول بشاهين قالت يسرا:" قابلته لأول مرة خلال عملي بفيلم تليفزيوني استعراضي، وكان شاهين أحد ضيوف الشرف، وعندما رأيته قالت له: بحبك قوي، فرد علي: عندك حق تحبيني، ثم تركني ومضى.

وتابعت: "مرت السنوات وأرسل لي شاهين فيلم (حدوتة مصرية)، وقرأت الورق 10 مرات لأنني لم أفهمه، وقلت لنفسي لو فشلت مع يوسف شاهين سينتهي أمري، لذلك أرسلت لسيف عبدالرحمن الذي يعمل مع (شاهين) جواب اعتذار عن العمل، وقلت له أريد دورا غيره".

وأضافت: "بعد 3 شهور وجدت (شاهين) يوقظني من نومي، وقال لي أنا سأشرب النسكافية بالخارج وأنتظرك، وبعدما تحدثت معه وقال لي سأعطي لك الدور الذي تريديه".


وقالت، يسرا التي تخاف جدا من الحسد، إنها واجهت سوء حظ في بداية مشوارها لأنها قامت بتمثيل 20 فيلما في 4 سنوات لكن لم يعرض منهم أي فيلم، لدرجة أن النقاد أطلقوا عليها لقب "النجمة المعلبة"، لكنها بدأت بعد ذلك التمثيل مع الفنان عادل إمام، الذي اعتبرته تعويض من الله عن حظها السيئ.

ووصفت يسرا فضل عادل إمام عليها: "حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام، والدويتو الذي قمنا به مازال حيا، وقمنا بـ 17 فيلم سويا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج".

أما عن بدايتها الفنية قالت يسرا إن أول من اكتشفها كان المصور عبد الحليم نصر، وأسند إليها أول بطولة بقيمة عقد 1000 جنيه.

وأضافت: "الفيلم استمر 3 أيام في دور العرض وسقط، ثم نزل مرة أخرى بعد 3 سنوات، وكان اسمه (قصر في الهوا)، وكان من أهم الأعمال التي تركت أثر كبير بداخلي".

شاهد اعتراف يسرا لمدحت العدل باجهاض جنينها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"